محامي المحكمة الادارية

محامي المحكمة الادارية

محامي المحكمة الادارية هو المحامي المتخصص في القضايا الإدارية في السعودية. ويتابع التظلمات الإدارية ولديه خبرة في الترافع أمام المحاكم الإدارية على اختلاف درجاتها.

فهناك العديد من الدعاوى الإدارية التي تكون الإدارة أحد أطرافها والتي تختص المحاكم الإدارية بالنظر فيها. وتحتاج هذه الدعاوى إلى خبرات أفضل محامي متخصص بقضايا المحكمة الإدارية ليقوم بإنجاز هذه الدعاوى بأفضل النتائج.

خدمات افضل محامي اداري في جدة
خدمات افضل محامي اداري في جدة

افضل محامي المحكمة الادارية.

رقم التواصل مع احسن محامي اداري بجدة هو call:00966566600220. خبير ومتمرس في القضايا الإدارية وإجراءات الترافع بها.

يتألف ديوان المظالم من عدد من المحاكم الإدارية ومحاكم الاستئناف الإدارية بالإضافة إلى المحكمة الإدارية العليا، ودوائر تنفيذ مهمتها تنفيذ القرارات القضائية النهائية الصادرة عن تلك المحاكم. لذلك فإن اللجوء إلى محام أو محامي بالسعودية متخصص بالقضايا الإدارية أمر ضروري لمتابعة الدعاوى الإدارية التي تعد من اختصاصات ديوان المظالم السعودي.

ومن الأفضل التواصل مع أفضل محامين المحكمة الإدارية للوصول إلى الحقوق الكاملة في دعاوى العقود الإدارية، وتعدي الإدارة على حقوق الغير وتسببها بالأضرار لهم. لذلك من الضروري البحث عن أفضل محامي خبير في قضايا المحكمة الإدارية لمتابعة الدعوى وإنجازها والحصول على الحقوق والتعويضات المناسبة.

ولنسهل عليك الأمر فسوف نذكر لك أرقام أفضل 4 محامين المحكمة الإدارية وهم:

الترتيب

اسم المحامي

الاختصاص

1

المحامي محمد عبود الدوسري

محترف وخبير في قضايا المحكمة الإدارية

2

محامي المحكمة الإدارية من شركة الدوسري

لديه خبرة عميقة في القضايا الإدارية

3

المحامي حسين حاسن الدعدي

متخصص في قضايا المحكمة الإدارية

5

محامي إداري من مكتب الصفوة

يقدم خدماته في القضايا الإدارية

ما هو رقم التواصل مع احسن  محامي اداري بجدة؟

رقم التواصل مع احسن محامي اداري بجدة هو call:00966566600220. خبير ومتمرس في القضايا الإدارية وإجراءات الترافع بها.

رقم اقوى محامي المحكمة الادارية.

رقم اقوى محامي متخصص المحكمة الإدارية call:00966566600220. خبير وملم بالأنظمة القانونية ولوائحها التنفيذية التي تحكم القضايا الإدارية مثل:

  • نظام ديوان المظالم.
  • نظام المرافعات أمام ديوان المظالم.
  • نظام التنفيذ.

كما أن لديه خبرات عالية في مجال التقاضي والإجراءات القانونية المطلوبة للترافع في الدعاوى الإدارية. بالإضافة إلى خبرته في صياغة الدعاوى الإدارية وتقديم الدفوع القانونية المطلوبة والمستندة إلى أحكام النظام. بحيث يمكنه إنجاز أصعب القضايا القانونية الإدارية وبأفضل النتائج.

اطلع على فيديو يبين طريقة رفع دعوى إدارية عبر نظام معين ديوان المظالم:

خدمات افضل محامي اداري في جدة.

يقدم افضل محامي اداري في جدة أقوى الخدمات القانونية في مجال القضايا الإدارية. التي تساعد على حفظ حقوق الأفراد والموظفين في القضايا الإدارية. فهو يقوم برفع دعوى إدارية تتعلق بالتظلمات الإدارية في الوظيفة العامة. أو دعاوى التعويض الإداري عن أعمال الإدارة وغيرها من الدعاوى الإدارية الأخرى.

حيث يقوم افضل محامي إداري في جدة بالعديد من المهام القانونية الكثيرة، حيث يقدم الكثير من الخدمات القانونية في مجال القضايا الإدارية ومن أهمها:

  • الإنابة عن العملاء في الدعاوى الإدارية كإلغاء القرارات الإدارية النهائية وطلبات التعويض عن أعمال الحكومة وغيرها. والترافع عنهم أمام المحكمة الإدارية ومتابعة الدعاوى أمام محاكم الدرجة الثانية حتى يصل إلى الحكم النهائي فيها.
  • تقديم النصائح القانونية ورأي النظام في المشكلات الإدارية المختلفة التي يعترض إليها العملاء حول تقديم التظلم والمطالبة بالتعويضات عن أعمال الإدارة المضرة بالغير.
  • يقدم المشورة حول إجراءات تنفيذ الأحكام التي تصدر عن المحاكم الإدارية في المملكة وكذلك تنفيذ أحكام المحكمين الصادرة خارج المملكة.
  • متابعة كافة القضايا الحقوقية التي تخص نظامي الخدمة العسكرية والخدمة المدنية وكذلك بالنسبة لقضايا التعاقد لمُستخدمي الحكومة وموظفيها وأجهزتها.
  • الترافع بقضايا العقود الإدارية وتمثيل الشركات والأفراد في هذه العقود أمام المحكمة الإدارية.

واستشارات قانونية كثيرة ومتنوعة تتعلق بالقضايا الإدارية في السعودية.

من هو أفضل محامي المحكمة الادارية؟

أفضل محامي المحكمة الإدارية هو محامي إداري متخصصص في قضايا المحكمة الإدارية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. للخبرة الطويلة التي لديه في القضايا الإدارية والانظمة القانونية التي تتعلق بها وإجراءات التقاضي فيها.

استشارات قانونية في قضايا المحكمة الادارية.

طلب استشارات قانونية في قضايا المحكمة الادارية أمر ضروري ومهم يمكنك من معرفة التعامل مع المشكلات المتعلقة بالقضايا الإدارية المختلفة. ومن أهم الاستشارات القانونية التي يتم طلبها في قضايا المحكمة الإدارية ما يأتي:

  • المشورة المتعلقة بكيفية صياغة صحيفة دعوى الغاء قرار ادارى أو غيرها من الدعاوى الإدارية الأخرى، وإجراءات تقديمها إلى المحكمة الإدارية المختصة. بالإضافة إلى كيفية صياغة المذكرات القانونية في المحكمة الإدارية.
  • استشارات قانونية عن كيفية تقديم لائحة اعتراض على حكم ديوان المظالم، وطريقة صياغة لائحة استئناف وما هي شروط طلب إعادة النظر في الحكم ونقضه أمام المحكمة الإدارية العليا.
  • استشارات قانونية متعلقة بمتابعة تنفيذ الأحكام القضائية الإدارية النهائية أمام الدوائر التنفيذية المختصة بتنفيذ الأحكام الإدارية.
  • المشورة التي تتعلق بالمهل التي اشترطها النظام لرفع الدعوى الإدارية وكيفية تقديم التظلمات الإدارية ومتى يتم تحويلها إلى المحكمة الإدارية.
  • كيفية المطالبة بالتعويضات المستحقة عن الأعمال الحكومية المتسببة بالضرر للموكلين. وكيفية المطالبة بإلغاء القرار الإداري الغير مستند إلى الأحكام الشرعية.

واستشارات قانونية كثيرة أخرى تتعلق بالقضايا الإدارية وقضايا المحكمة الإدارية في المملكة العربية السعودية.

استشارة محامي المحكمة الادارية.

عندما تحتاج إلى الاستفسار عن القضايا الإدارية المختلفة مثل معرفة إجراءات تقديم التظلم الإداري، ومتى يحق للموظف رفع دعوى أمام المحكمة الإدارية. وما هي حالات وطريقة استئناف الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية وشروط قبول الدعوى في ديوان المظالم.

بالإضافة إلى الكثير من الاستفسارات المتعلقة بالقضايا الإدارية والأنظمة التي تحكمها والتي يقدمها أحسن محامي للمحكمة الإدارية. لذلك فعندما تحتاج إلى استشارة أشطر محامي متخصص في قضايا المحكمة الإدارية في السعودية. فتواصل معه على الرقم call:00966566600220.

وينتهي بذلك مقال.

محامي المحكمة الادارية بالسعودية افضل 5 محامي اداري 2024.

ولكي تحصل على المشورة القانونية أو أي خدمة قانونية تتعلق بالقضايا الإدارية في المملكة العربية السعودية. فعليك أن الاتصال مع أقوى المحامين الإداريين من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *