تقديم شكوى على مستشفى خاص

تقديم شكوى على مستشفى خاص

يرغب الكثير من الناس تقديم شكوى على مستشفى خاص أو طاقم طبي خاص معين نتيجة الإهمال الطبي وقلة الاهتمام بالمرضى مما يمنع المرضى من الحصول على الخدمات الطبية اللازمة. وللأسف قد نواجه بعض الأطباء غير الأكفاء والمستشفيات الذين يتسببون في ضرر للمرضى.

لذلك أردنا في مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص تسليط الضوء على موضوع تقديم شكوى على مستشفى خاص. وعدد من العناوين الهامة لإغناء معلوماتكم القانونية حيال هذا الموضوع ولأننا نسعى لتحقيق العدالة لكل من يتجاهل أداء واجباته.

تقديم شكوى على مستشفى خاص.

حددت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية رقم هاتف لكل شخص يرغب في تقديم شكوى على مستشفى خاص أو عيادة خاصة أو مركز صحي أو صيدلية. وهذا الرقم هو ٩٣٧ أو تقديم الشكوى بشكل إلكتروني عبر بوابة صحتي. وذلك لأن المريض قد يعاني في بعض الحالات من الاعتماد الطبي وعدم حصوله على الرعاية الطبية والصحية اللازمة.

ويكون القانون في هذه الحالة هو الحل الأفضل على الإطلاق حتى يقع الشخص المتهم تحت طائلة القانون والمسائلة القانونية. وحتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه أن يهمل أداء واجبه ويضر بصحة وسلامة المواطنين.

حيث يتوجه المريض إلى المستشفى أملًا بالحصول على العلاج المناسب ليتخلص من الألم الذي يعاني منه. وخاصة في حالة الذهاب إلى مستشفى خاص حيث الرعاية الطبية الكاملة والاهتمام بالمرضى والقيام بأداء الواجبات الطبية من فريق العمل الطبي على أكمل وجه.

ولكن هناك بعض الحالات قد يعاني المريض من حالات إهمال قد تسبب نسبة خطر كبيرة على حياته. وينتج عن ذلك مضاعفات طبية سلبية تؤدي بحياة المريض في بعض الأحيان. متناسين بأن أرواح المواطنين أمانة في اعناقهم ولكن في النهاية هناك خسائر لا يمكن تعويضها ابداً.

إجراءات تقديم شكوى على مستشفى خاص في السعودية.

  1. يقوم المتضرر برفع الشكوى إلى الطبيب أو المدير أو الجهة المعنية. وعليه فحص الشكوى والتحقق من معلوماتها وتوصيف المشكلة بدقة.
  2. يقوم مقدم الخدمة بتلقي الشكوى وفحصها وإرسال بيان صحي.
  3. يجب معالجة الشكوى بحدود 30 يوماً، وذلك في تاريخ لا يتجاوز 60 يوماً من تاريخ تلقي الشكوى.
  4. من غير الضروري حصراً أن يقدم المريض الشكوى فمن الممكن أن يتم تقديم الشكوى من قبل أحد أقربائه الذين لاحظوا التقصير حيث تكون الشكوى مكتوبة وتأتي الإجابة خلال 6 اشهر.

ويمكنك عزيزي القارئ التواصل مع شركة الدوسري أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية ليساعدك محامي ممتاز في جدة في تقديم شكوى على مستشفى خاص. والرد على جميع تساؤلاتك والاستفسارات فيما يخص قانون عقوبة الأخطاء الطبية في السعودية من قبل أحد المستشارين القانونيين أو المحامين المعتمدين المتخصصين في كافة أنواع القضايا الطبية.


عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص يمكنك طلب الدعم القانوني من.

أسباب الشكاوى الأكثر شيوعاً على المشافي الخاصة.

بإمكان الشخص تقديم شكوى على مستشفى خاص في حال لم يحصل على العناية الصحية المطلوبة. أو في حال تم التأخير في تقديم العناية الصحية من اهتمام وأدوية . أو إذا تم رفض العناية الصحية المطلوبة. وفي حال لم يتعامل الطبيب بالشكل اللائق والمطلوب أو في حال الإهمال بتوفير العناية اللازمة والواجب تقديمها.

والشكوى هي وسيلة يتم تقديمها بمختلف الطرق سواء أكانت كتابية أو شفوية او حتى الكترونية من أجل التعبير عن عدم الرضا عن الخدمة المتاحة. وأسباب تقديم شكوى على مستشفى خاص تتلخص فيما يلي:

  1. عدم الحصول على الخدمة الطبية بشكل ٍ كامل من قبل فرد من أفراد الطاقم الطبي.
  2. إهمال المرضى وعدم تقديم الرعاية اللازمة للمريض.
  3. التشخيص الخاطئ الذي يؤدي إلى أضرار بالغة قد تنهي حياة المريض.
  4. قد تمتنع إدارة المستشفى عن استقبال المرضى لسبب ما.
  5. إهمال العلاج الطبي للمريض وعدم تقديم الرعاية الكافية للمريض.
  6. عدم الاهتمام بالنظافة المستشفى وغرف الاستقبال.
  7. الأسعار المرتفعة التي لا تناسب كافة أفراد المجتمع.
  8. الاعراض لجانبية التي قد تنتج بسبب أحد العمليات الجراحة الغير ناجحة أو بسبب إهمال المريض بعد إجراء العملية.
  9. المواقف الغير الصحيحة والقرارات الفاشلة للحالات المرضية المتعددة.

عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص قد ترغب بالتعرف على طريقة تقديم شكوى حول.

رفع شكوى على مستوصف خاص.

في الواقع إن طريقة رفع شكوى على مستوصف خاص لا تختلف عما تم ذكره أعلاه. حيث أن رفع الشكوى تعد خطوة من العديد من الإجراءات وغالباً يتم طرحها في حال عدم رضا الفرد عن العناية الصحية والاهتمام المقدم له.

ويجب التوضيح بأنه من الممكن حل الاشكال من غير أن تصل إلى مرحلة الشكوى عزيزي القارئ وذلك عن طريق التفاهم مع الكادر الطبي سواء أطباء وممرضات في أو المستوصف. كما يمكنك زيارة عيادة الطبيب في حال كان هو المقصر بأداء عمله وشرح المشكلة بأدق تفاصيلها ليتم الوصول الى حل.

فمن الممكن أن يكون هناك تقصير غير مقصود أو سوء فهم يمكن تداركه دون الحاجة إلى شكوى. ويمكن أن يسهم النقد المقدم من المريض في تحسن وتطوير الخدمات. وفي حال استنفاذ جميع السبل والوسائل من أجل حل المشكلة ومعالجة ما نتج من التقصير وسوء المعاملة.

حيث يمكنك عزيزي القارئ الاتصال بالرقم (937) التي خصصته وزارة الصحة في المملكة للشكاوى. أو تقديم الشكوى بشكل إلكتروني عبر بوابة صحتي واتباع كافة إجراءاتها العامة أياً كان السبب الذي دفع إلى الشكوى. وتوجه الشكوى لمقدم الرعاية الصحية ضد الطبيب المعالج أو مدير المستوصف الخاص.


عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص اعرف المزيد عن.

كيف أرفع شكوى على مستوصف أسنان.

يمكنك عزيزي القارئ رفع شكوى على مستوصف أسنان عبر الاتصال على الرقم المخصص للشكاوى (937) أو تقديم الشكوى بشكل إلكتروني عبر بوابة صحتي في حال لم تصل للعناية الصحية المرجوة. أو عند تأخر تقديم العناية الصحية من أدوية أو حتى اهتمام أو إذا تعامل الطبيب معك بصورة غير لائقة. أو رفض المستوصف تقديم العناية الصحية المطلوبة. أو في حال اهمال العناية الواجب تقديمها.

فكما نعلم أن مستوصف الأسنان هو منشأة طبية تكون أصغر من المستشفى وأكبر من العيادة. كما تضم عدداً من الغرف قد تكثر أو تقل إضافة للأطباء هدفهم الأساسي هو تقديم الدواء والعلاج للمواطنين عامة دون أي تمييز بينهم.

أي أن مستوصف الأسنان متاح لكافة شرائح وطبقات المجتمع في السعودية. فإذا واجهت عزيزي القارئ أي مشكلة مع المستوصفات يمكنك التواصل مع مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية افضل مكاتب محاماة في جدة. لنساعدك في رفع شكوى على مستوصف أسنان لتعبر عما أزعجك. وتبدي رأيك بأي خطأ طبي واجهك. ووفق قانون الخدمات الصحية تقدم الشكوى لمقدم الرعاية أو ضد رئيس المنشأة الطبية أو ضد طبيب.


عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص احصل على معلومات تفصيلية عن.

صيغة شكوى ضد طبيب أسنان.

سنقدم لكم من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل صيغة شكوى ضد طبيب أسنان.

بسم الله الرحمن الرحيم.

إلى نقابة الأطباء……………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع: شكوى ضد طبيب أسنان.

أصبحت حقل تجارب على يد طبيب جديد مختص في مجال الأسنان وتجميلها ورفضت إدارة المستوصف أن تعيد لي مبالغ قمت بدفعها. كما أنني طلبت منه إعادة تركيب الأسنان مرة أخرى ورفض ذلك. ودائماً ما ننظر إلى الأطباء بأنهم ملاك الرحمة وأصحاب أيادي بيضاء تسعى إلى منح الشفاء بعد الله.

ولهذا لجأت إلى تقديم شكوى خطأ طبي وأرجو من سيادتكم النظر بطلبي وتعويضي بالأضرار التي وقعت علي. والتي جعلتني أتقدم لسيادتكم. وذلك لوضع حد وتطبيق القوانين التي تدعم شكواي والتي تسببت لي بالكثير من الحزن والألم نتيجة حدوث تشوه في شكل الفك السفلي. وبسب هذا الطبيب وإهماله وتقصيره في عمله، جعلني أفقد الثقة بنفسي نتيجة التشوه وهذا ما جعلني أرفع شكوى ضد هذا الطبيب.

ولكم جزيل الشكر والتقدير.

مقدم الطلب: …..

رقم الهاتف: ……

التوقيع: ……….

الرقم الوطني…………


عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص اطلع الآن على.

تقديم شكوى على عيادة تجميل.

في حال رصدت أي مخالفة عزيزي القارئ على عيادة تجميل قمت بزيارتها أو ملاحظتك لأي مخالفة فيها. بادر إلى تقديم شكوى من خلال الاتصال على 937 أو تقديم الشكوى بشكل إلكتروني عبر بوابة صحتي. وعلى الفور تكلف لجنة تحقق من الشكوى ومن ثم تحال إلى لجنة النظر في مخالفات أحكام نظام المؤسسات الصحية الخاصة. أو لجنة النظر في مخالفات نظام مزاولة المهن الصحية أو كلا اللجنتين وبعد صدور قرار العقوبة يحق لذوي الشأن التظلم لدى المحكمة الإدارية خلال مدة ستون يوم من تاريخ التبليغ بصدور العقوبة.

وشهدنا مؤخراً تزايد لأعداد عيادات التجميل وانتشارها في عدد من مناطق المملكة وتنافسها في تقديم عروض ترويجية لجذب أكبر شريحة من الفتيات والسيدات. اللاتي يتسابقن على تلك العيادات باحثين عن الجمال المصطنع لاهثين وراء تجميل الإبر والحقن فيقع بعضهم ضحايا لدخلاء هذه المهنة والذين يجرون عمليات تجميل فاشلة.

واجعل عزيزي القارئ من مكتبنا شركة الدوسري مكتب المحاماة والاستشارات القانونية الأقوى وجهتك القانونية الأولى. في حال كنت تعاني من مضاعفات صحية ضارة نتيجة حدوث خطأ طبي ناتج عن عمليات تجميل وتريد تقديم شكوى على عيادة تجميل. حيث يضم مكتبنا نخبة من أقوى المستشارين القانونيين أصحاب الدراية التامة حول كيفية كتابة الشكوى بكامل تفاصيلها وكيفية تقديمها بشكل قانوني.


إضافة لمقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص اقرأ أيضاً.

تقديم شكوى على عيادة ليزر.

إن رقم وزارة الصحة المخصص للشكاوى في السعودية هو 937 ويستقبل على مدار 24 ساعة كافة الاتصالات الخاصة بالاستفسارات والبلاغات والملاحظات

صرحت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بأنه في حال ملاحظة أيَّ مخالفة في عيادات الليزر يمكنك عزيزي القارئ رفع بلاغ من خلال الاتصال على 937 أو تقديم الشكوى بشكل إلكتروني عبر بوابة صحتي. وتشمل هذه المخالفات كل ما يلي:

  • أن يتم استخدام جهاز ليزر من قِبل الممرضة وليس الطبيب.
  • عدم استخدام النظارة المخصصة للحماية من الإشعاع أو أن تكون مكسورة أو بها خدوش.
  • في حال وجود أية مرايا تتسبب في عكس الإشعاع.
  • عدم اطلاعك على الإجراءات والمخاطر المحتَمَلة في كل زيارة.
  • في حال القيام بجلسة ليزر بغرفة غير مُحكَمَة الإغلاق.

إن رقم وزارة الصحة المخصص للشكاوى في السعودية هو 937 ويستقبل على مدار 24 ساعة كافة الاتصالات الخاصة بالاستفسارات والبلاغات والملاحظات.

ولمزيد من المعلومات التفصيلية حول طرق تقديم الشكاوى على عيادة ليزر أو غير ذلك من الشكاوى اطلب استشارة محامي في السعودية من شركة محاماة الدوسري. أفضل شركة محاماة في جدة بأي وقت تشاء عزيزي القارئ عبر التواصل على الأرقام الظاهرة في مدونتنا القانونية.


عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص اطلع الآن على.

نموذج شكوى لوزارة الصحة.

نقدم لكم من مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل نموذج شكوى لوزارة الصحة.

إلى معالي السيد وزير الصحة.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أتقدم لحضراتكم بالشكوى المتعلقة بـ ……………………….. وأفيد سيادتكم علمًا بأنني المريض المدعي ……………………..

حامل الهوية الشخصية ذات الرقم …………………………… والملف الطبي ذات الرقم ………………. في مستشفى ………………. الكائن في العنوان التالي ………………… محافظة …………………. مدينة …………….. وفيما يلي ملخص الشكوى الخاصة بالمستشفى:

حدث في ……………………………. وعليه وبالنظر إلى ما أصابني من أضرار أتقدم إلى معاليكم شكوى ضد ……….. مع ثقتي الكاملة في عدلكم ونيلي حقوقي كما أستحق. وأرجو من حضرتكم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفق ما هو صحيح ويتفق مع القانون المملكة باسترداد الحق إلى صاحبه ورد المظالم إلى أهلها وفق التقرير الطبي الصادر من قبل الدكتور ……………. الطبيب المختص بـ …………. في مستشفى …………….  ومؤداه ……………

تفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير.

اسم مقدم الطلب: ………

التوقيع: ………………

وإذا رغبت عزيزي القارئ تقديم شكوى على مستشفى خاص لوحدك فقد اتحنا لك معرفة تفاصيل ذلك. ولكن احرص على أن تكون صياغة نموذج الشكوى بوضوح وبدون تعقيدات واشرح التفاصيل بشكل دقيق حتى يتم التعامل مع الشكوى الخاصة بك بشكل أسرع.


عبر مقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص نقدم لك مواضيع أخرى.

نموذج شكوى ضد ممرضة.

نقدم لكم من مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل نموذج شكوى ضد ممرضة.

معالي وزير الصحة المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

موضوع الشكوى: أتقدم لكم بالشكوى وأفيد حضرتكم فيها أنني المريض.. وأحمل رقم البطاقة الشخصية…. والملف الطبي رقم …..

في مستشفى……. الواقع في محافظة …… في مدينة….

تعرّضت في بداية الأمر إلى…………….. ونظراً لما حدث لي من أضرار نتيجة اهمال الممرضة…………. التي تعمل في قسم…………. في مستشفى…….. إنني أتقدم بشكوى إلى سيادتكم وبإذن الله سأنال حقي بعدلكم إن شاء الله. وأرجو من سيادتكم اتخاذ الإجراء المناسب نتيجة الإهمال الطبيّ والتقصير من قبل الممرضة ……….. التي تعمل في قسم……..

تفضلوا بقبول وافر الاحترام.

اسم مقدم الطلب المواطن/ المواطنة……..

وفي ختام مقالنا الذي كان بعنوان.
تقديم شكوى على مستشفى خاص في 4 خطوات مجموعة الدوسري للمحاماة.

نتمنى بأن نكون قد قدمنا ​​لك الفائدة القانونية لأفضل الطرق من أجل تقديم شكوى على مستشفى خاص مع عدد من نماذج الشكاوى ضد طبيب أسنان وضد ممرضة وضد مستشفى. وعدد من العناوين الأخرى المتعلقة بهذا الشأن في حال عدم الحصول على خدمات صحية مناسبة.

المصادر والمراجع لمقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص.


مقالات هامة إضافة لمقالنا تقديم شكوى على مستشفى خاص.

  1. كيفية الحصول على الميراث من الممتنعين.
  2. أرقام شيوخ تقسيم الميراث.
  3. أمي ترفض تقسيم الإرث.
  4. نظام الجمارك السعودي للسيارات.
  5. ما هو سند الضد وخصائصه.
  6. كيف اصير محكم في السعودية.
  7. حساب الورثة في السعودية.

17 أفكار بشأن “تقديم شكوى على مستشفى خاص”

  1. عمي مريض و ذهب لأحد المستوصفات من أجل طلب العلاج لكنهم رفضو ذلك بحجة أن الطبيب المسؤول عن علاجه لم يحضر بعد و لكن أنا متأكدة بأنه كان موجود في الداخل هو و احد أصدقائه و رفض أن يقدم له العلاج اريد أن اشتكي عليه

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا تعرضت لحروق بسبب الليزر وصلت لحد التسلخات في بعض الأماكن .. ماهي التعويضات التي ممكن أطالب فيها؟

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقدم شكوى في مستوصف المسواك لطب الاسنان ببريده حيث انني قمت بدفع مبلغ عشرة الاف ريال وذلك لمعالجة الاسنان وتركيبات وحجز لي موعد عند اخصائية اسنان وبعد التركيب لاحظت بعدم تركيبها ع الوجه المطلوب وكسر احد الاسنان وتم تحولينا لدكتور خاص وقام ببعض التعديلات وترك المستوصف وتم تحويلي لمختص ثالث وراجعته وقام بترك المستوصف والان تم تحويلي لاخصائي رابع وتم تحديد موعد لي الساعه ٨.١٥ مساء ولم ادخل الا الساعه ٩.٣٠ مساء حيث ان هذا المستوصف مهمل من قبل الاداره والاستقبال وعدم مصداقيتهم بالمواعيد

      1. طبعا دفعت ٧٧٠٠ ريال لتركيبات وعلاجات وطلبت تغيير الطبيبة اكثر من مرة لاني كنت متأكدة انها لم تقم بواجبها ولكن رفض المدير .. الى ان تم تدمير ٨ اسنان وفشل التركيبة كاملة ل١١ سن

        اقرت الطبيبة بالخطا ولكن الادارة لا تستجيب برد للمبلغ كي اتمكن من العلاج في عيادة اخرى حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

  4. مستوصف *******لبن فيه دكتور اسمه خ***** حجزت موعد شهر شعبان ١٤٤٢ وقدمت له ٢٠٠٠ ريال مقدم عشان يخلصني وإلى كتابه هذه الرساله لم يكمل عمل سن واحده وكلما دخلت عليه يعمل دقيقه دقيقتين ثم يقول مضاد حيوي أسبوعين وهكذا. ثم خلع سن لزوجتي وكسر العظم الذي يربط السن بالفك فذهبت إلى عياده أخرى وعملت اشعه بانورامية وتبين أنه لم يعمل لي أي شيء فما العمل معه حسبي الله عليه.

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفيه تقديم شكوى في دكتوره نسا وتوليد تعمل في مستوصف بجده وشخصت وضعي غلط
    والان لابد من عمليه استئصال الانبوبه الشمال بسبب ان الحمل خارج الرحم وهي كان تشخصيها خطأ
    علما بأني زياره مرحبا ليست مقيمه

  6. اشتكي عيادات الم**** ببريده بحي الفاخريه ضروسي كلهن طاحن واختي بعد تعبت من بعد همستوصف من مكان لمكان ازرع حسبي الله الدكتوره فلبينيه اسمها ر**** المشتكي عنان ******

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان مشكلتي من نوع اخر نحن مؤسسة مصاعد قمنا بعمل تحديث لمصعد مركز صحي خاص والعميل دفع 4000 ريال وباقي عليه 12000 ريال ومش عارف اخدهم منه
    مع ان صاحب المركز دكتور كبير في المستشفى العسكري. فما هو الحل بارك الله فيكم

  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    أريد تقديم شكوى في مستشفى بعد عملية ولادة.
    الحمد لله كل أموري في فترة الحمل بخير. و لم أذهب للمستشفى إلا من أجل الولادة. و رأس الجنين للأسف. و الأمور مبشرة بولادة طبيعية حسب رغبتي. فجأة من حيث لا أعلم أصبحت قيصرية. علما بأنهم أنزلوا الماء من دون الرجوع إلي و إخباري. و من دون توجيهي لكيفية الولادة الطبيعية. و جعلي أوقع بنفسي على استعجال على ولادة قيصرية. و لم يقوموا بتقديم المساعدة للولادة الطبيعية. لا بل و قالت لي الممرضة بعد أن طلبت منها أن أقف لأخفف عن نفسي ” لا تنزلي عن السرير حتى لا توسخي الأرض”. و غيره كثير.
    علما أن في ذلك اليوم ٥ حالات ولادة واحدة فقط الطبيعية. لأن الأم ولدت بسرعة. لكن الباقيات قلن لهن نفس السيناريو ” رأس البيبي عالية”. و ما زال عندي المزيد من التحفظات.
    و أنا ما زلت أعاني جسديا و نفسيا بعد حادثة الولادة.
    أرجو المساعدة. و شكرا.

  9. أحمد عبدالله قمر الأنبياء عبدالله

    أتقدم إليكم بالشكوى الخاصة بمرض زوجتي القادمه من السودان زائرة للعلاج و أفيدكم علما بأنها المريض ************* رقم الحدود .. **************

    والملف الطبي الخاص بها رقم ***********في مستشفى********* الواقع في *** بمدينه ******والملف الطبي رقم **************

    غذ أنه في بداية الأمر قد حدث لي عندم احترام من موظفين الاستقبال لعدم تقديرهم للمريض واستغلال المريض مادياً ودفع مبالغ في كل مقابله طبيه وعدم الاحترام من ناحيه المريض ونظرا لما حدث فإنني أتقدم بشكواي هذه لسيادتكم وبإذن الله سأنال حقي .

    أرجو من عدالتكم اتخاذ الإجراءات الأنسب تبعا لما ترونه صحيح وتبعاً للقانون باسترداد الحق من الذي تم التعامل معه في قسم الاستقبال ..

    وهو حسب التقرير الذي صدر من الطبيب في المستشفى ان زوجتي لن تدفع اي مبلغ في حاله الكشف الدوري وختاما تفضلوا بقبول الاحترام

    مقدمه الطلب المقيم / ————–

  10. السادة / وزارة الصحة
    تحية طيبة … وبعد
    افييد علم سيادتكم بان زوجتى مريضة يسرطان الثدى من عام 2015 وبعد العملية والاشعاع بمستشغى …….والادوية والمتابعة المكثفة انتشر المرض بالمعدة من سنة تقريبا وع الادوية والعلاج الكيماوى المكثف مع دكتور خاص لاحطت يوم 12/8 الاتى…
    هبوط الضغط …قلة التركيز…عدم الاتزان
    توجهت الى مستشفى ………… قسم الطوارى وبعد الفحص الهيموجلوبين 5.5 وبع اجراءات الدخول دخلت العناية المركزة وتم تعليق 3 كيس دم وع 36 وحدة للصفائح الدموية وبعد ليلة واحدة تم نقلها للغرفة ليوم ثانى وفوجئت بان الفاتورة 46000 جنية تقريبا وقد دفعت 10000 جنية عند الدخول ثم 7900 جنية ولم اتمكن من سداد الباقى واجبرت لكتابة ايصال امانة باسمى لخروجها الى المستشفى الايطالى لتلقى العلاج اللارم
    وانا وزوجتى على المعاش ولدى ثلاثة اولاد فى ظل الظروف القاسية وغلاء المعيشة
    ارجو التكرم والنظر فى هذا الموضوع
    اشكركم على حسن تعاونكم
    وجية ابراهيم

  11. السلام عليكم
    انا اصابة عمل
    اريد تقديم شكوى على موظفه في مستشفى لعدم التجاوب ورفع طلب الموافقه للتامين ناقص التقارير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *