افضل مكاتب محاماة في جدة

افضل مكاتب محاماة في جدة

إن افضل مكاتب محاماة في جدة هي مكاتب منتشرة ومعتمدة لدى وزارة العدل السعودية. وفيها نخبة من أمهر المحامين المتواجدين في المملكة العربية السعودية وهم محامين مختصين باختصاصات قانونية متعددة. وبعض تلك المكاتب مستقل والبعض الآخر يتبع لشركة محاماة في جدة كبيرة ومعتمدة لدى وزارة العدل السعودية.

فإذا كنت من قاطني مدينة جدة في مقالتنا ستتعرف على قائمة تضم افضل مكاتب محاماة في جدة وأرقامها، وعلى أهم مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة وأهم مكاتب المحاماة النسائية فيها، والخدمات والاستشارات القانونية التي يقدموها وطرق التواصل معها لذلك ولتعرف الخيار الأنسب لك ننصحك بمتابعة قراءة مقالتنا.

الاستعلام عن المحامين الممارسين

افضل مكاتب محاماة في جدة.

يمكن أن تتواصل مع مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الاتصال على الرقم .call:00966566600220 وسيرد عليك خيرة المحامين والمستشارين القانونيين ليقدموا لك الإجابة على كل ما يخطر ببالك من أسئلة واستفسارات قانونية ولإعطائك الرأي القانوني السليم في الحالة أو المشكلة التي تعترضك، ويمكنك أيضاً أخذ الاستشارة القانونية أونلاين من خلال أيقونة الواتس اب.

تعد مدينة جدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية، وتشتهر بأنها المدينة التي لا تنام نظراً للأجواء الجميلة التي تتمتع بها والنشاطات الثقافية والفنية التي تقام فيها، وشواطئها البديعة والأسواق الشعبية المنتشرة فيها وتلقب بعروس البحر الأحمر.

وتنتشر في جدة العديد من مكاتب المحاماة ومنها المكاتب المعتمدة لدى وزارة العدل. وهي إما أن تكون مكاتب يملكها محامي في جدة بشكل مستقل، أو مكاتب تضم عدداً من المحامين المختصين وبعضها يتبع لشركات محاماة كبيرة تضم أكثر من مكتب للمحاماة.

ويعتبر مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل مكاتب المحاماة الموجودة في جدة. ويضم أشهر المحامين المعتمدين الموجودين في جدة والذين يملكون الخبرة الكبيرة والتي اكتسبوها من خلال ممارسة العمل القانوني لسنوات طويلة.

ويمتلك محامون ومستشارون الدوسري كفاءة عالية في كسب مختلف أنواع القضايا وأعقدها. وهم على سوية عالية من الأمانة والصدق والإخلاص في العمل وقادرين على كسب ثقة العميل، والمحافظة على سرية المعلومات المتعلقة بالقضايا التي يتولوها.

ويعتبر مكتب جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية المكتب الأفضل في جدة لأنه يتمتع بالخصائص والميزات التالية:

  • يعد من أكبر المكاتب الموجودة في جدة ومن أشهرها.
  • هو مكتب معتمد ومرخص من وزارة العدل السعودية.
  • يمتلك محامين مختصين في كل الاختصاصات القانونية.
  • يتميز المحامون والمستشارون القانونيون فيه بالخبرة الكبيرة.
  • يملك المكتب سمعة طيبة وسجل حافل بالنجاحات.

لذا لا تتردد في التواصل مع هذا المكتب للحصول على أهم الخدمات والاستشارات القانونية من أهم المحامين والاستشاريين القانونيين المعتمدين لدى وزارة العدل السعودية. يتمتعون بالخبرة والكفاءة والمهارة التي تمكنهم من حل أعقد القضايا.

ارقام مكاتب محاماة في جدة.

تنتشر في جدة الكثير من مكاتب المحاماة الشهيرة والمهمة والمعتمدة من وزارة العدل السعودية، وتملك ترخيص لمزاولة مهنة المحاماة في المملكة. ويمكن من خلال خدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين المقدمة من وزارة العدل السعودية التعرف عليها وعلى أرقام هواتفها.

وفيما يلي قائمة بافضل 8 مكاتب محاماة في جدة:

الرقم مكتب المحاماة الخبرة
1 مكتب المحامي محمد عبود الدوسري خبير في مختلف القضايا القانونية – 0566600220
2 مكتب جدة من شركة الدوسري للمحاماة خبير في مختلف القضايا القانونية – call:00966566600220
3 مكتب الصفوة للمحاماة   يمثل العميل أمام المحكمة
4 مكتب المحامي حسين حاسن الدعدي   يقدم المشورة القانونية الملائمة
5 مكتب المحامي أنور علي حسين بخرجي   يقدم كافة الخدمات القانونية
6 مكتب المحامي أنس ثامر بن جابر السلمي   يقوم بحماية العميل قانونياً
7 مكتب المحامي محمد حجي علي العلوي الحربي   يقدم استشارات قانونية في اختصاصات القانون
8 مكتب المحامي يحيى أحمد العلوي الزهراني   يقوم بصياغة مختلف العقود

 

إذا كنت تبحث عن مكتب المحامي جدة أو محامي سعودي شاطر في جدة يمكنك أن تتواصل مع افضل مكاتب محاماة في جدة. وهو مكتب جدة التابع لشركة عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، إما عن طريق الحضور الشخصي للمكتب أو الاتصال بشكل مباشر من خلال أرقام الاتصال المبينة أو التواصل أونلاين عن طريق النقر على أيقونة الواتس اب.

دليل مكاتب المحاماة في جدة.

هناك الكثير من المحامين المنتشرين في جدة وتتفاوت المهارات والخبرات التي يمتلكوها وبعضهم غير معتمد. ولذلك من الأفضل التحقق من السيرة المهنية للمحامي قبل توكيله أو استشارته، والتأكد من أنه معتمد ويمتلك ترخيص بمزاولة المحاماة في السعودية.

ويمكنك أن تبحث عن المحامين المعتمدين والمرخصين في جدة من خلال خدمة دليل المحامين الممارسين المقدمة من وزارة العدل السعودية. وتتيح لك هذه الخدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين والمسموح لهم بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية.

وتستطيع ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة العدل الإلكتروني.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على خدمة (الاستعلام عن المحامين الممارسين).
  • تسجيل الدخول من الحساب في النفاذ الوطني الموحد.
  • تحديد خيار البحث إما بالمدينة أو اسم المحامي (مدينة جدة).
  • ظهور قائمة بأسماء وارقام محامين في جدة.

وبعد أن تظهر قائمة تحوي أسماء المحامين المعتمدين المرخص لهم بممارسة مهنة المحاماة في جدة، يمكنك أن تختار اسم المحامي. ويجب أن تتأكد من سيرته المهنية وخبرته وسمعته، ويمكنك أن تتأكد من ذلك من خلال سؤال الأصدقاء والأقارب ممن مر بتجارب سابقة مع ذلك المحامي.

وبدورنا سنرشدك إلى محامي ممتاز في جدة وهو محامي خبير في جدة يعمل لدى مكتب جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ويتمتع بمهارات عالية وسمعة طيبة ويمتلك سيرة مهنية حافلة بالعديد من النجاحات التي حققها في كسب أعقد القضايا التي جعلت منه أفضل محامي في جدة.

ويمتلك مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة محامين مختصين بكافة الاختصاصات القانونية، ففيه محامي ديوان المظالم بجدة ممتاز وأفضل محامي قضايا مخدرات في جدة ومحامي أحوال شخصية جدة ممتاز، ومحامي تجاري بجدة ومحامي عمالي في جدة بالسعودية شاطر وأفضل محامي تنفيذ في جدة السعودية.

وإذا أردت التبليغ عن قضية فساد أو تورطت فيها يمكنك توكيل محامي قضايا فساد في جدة ممتاز من شركة الدوسري للمحاماة، والتي تملك أيضاً أفضل محامي شيكات بجدة ومحامي مؤسسات في جدة شاطر. وفيها محامي افلاس في جدة ممتاز يمكنك توكيله عند تعرض شركتك للإفلاس.

وإجابة على سؤالك كيف أشتكي على محل في جدة السعودية يمكنك الاستعانة بمحامي في جدة مكتب محاماة بالسعودية من شركة الدوسري للمحاماة. وتوكيل أفضل محامي مالي جدة إذا كان لديك مشاكل مالية واستشارة محامي إرث في جدة في حال أردت رفع دعوى ميراث.

وفي حال أردت معرفة أسعار المحامين في جدة كم يأخذ المحامي على القضية أو رقم مستشار قانوني اون لاين في جدة السعودية، تواصل مع مكتب جدة التابع لشركة الدوسري الذي يملك محامي واتس اب جدة ممتاز في حال رغبت بالتواصل أونلاين، ويملك أيضاً أفضل محامي شرعي في جدة.

شاهد الفيديو التالي لتعرف أكثر عن دليل المحامين الممارسين:

مكاتب محاماة نسائية بجدة.

تبحث العديد من النساء على مكاتب محاماة نسائية في جدة، وذلك لرغبتهن بالتعامل مع محامية استشارات قانونية سعودية مثلهن تتفهم أحوالهن وتكون قريبة منهن ويستطعن البوح لها بكل المشاكل التي تعترضهن من دون وجود حواجز. وبالتالي يكون عرض الحالة بدون حرج وبصراحة تامة مما يساعد في حلها.

وتتواجد كثير من مكاتب المحاماة النسائية في جدة، ويمكنك البحث عن أفضل محامية سعودية موجودة في جدة من خلال دليل المحامين الممارسين، أو عن طريق سؤال الأصدقاء والذين قد مروا بتجارب سابقة مع محاميات أو مكاتب محاماة نسائية في جدة.

فإذا كنت في جدة وتعرضت لأي مشكلة قانونية وأردت رفع دعوى طلاق أو خلع، أو إذا رغبت برفع دعوى ميراث لا تترددي بتوكيل محامية شاطرة من أفضل المكاتب النسائية الموجودة في جدة مكتب المحاميه جدة من شركة عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

وتتميز بأنها محامية معتمدة ومرخص لها بمزاولة المحاماة في المملكة العربية السعودية. ولديها خبرة كبيرة اكتسبتها من ممارسة مهنة المحاماة لسنوات طويلة، وحققت نجاحات في القضايا التي تولتها بسبب الكفاءة العالية والمعرفة بالقوانين والأحكام الصادرة في السعودية.

خدمات مكاتب المحاماة في جدة.

تقدم مكاتب المحاماة في جدة العديد من الخدمات القانونية وفي مختلف أنواع الاختصاصات القضائية. ومن أهم هذه المكاتب مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

خدمات مكتب محاماة جدة هي:

  • تمثيل العميل والدفاع عنه وحمايته قانونياً والترافع عنه أمام المحاكم المختصة.
  • كتابة مختلف العقود ولاسيما العقود التجارية وصياغتها بشكل قانوني دقيق عن طريق أفضل محامي تجاري في جدة.
  • توثيق عقد النكاح في المحكمة وحجز موعد للطلاق وتثبيته في المحكمة، ورفع دعاوى فسخ النكاح والطلاق عن طريق محامي قضايا أسرية في جدة.
  • صياغة عقود تأسيس الشركات. ويقوم بها محامي شركات التداول في جدة والقيام بتسجيل العلامة التجارية واستخراج السجل التجاري وكل ما يتعلق بقضية تصفية الشركات من اختصاص محامي تصفية شركات في جدة.
  • إنجاز كافة المعاملات العقارية وعقود بيع العقارات واستئجارها، يقوم بها محامي عقاري في جدة أو محامي قضايا ايجارات جدة السعودية.
  • البحث عن كافة الأدلة والتفاصيل المتعلقة بالقضية والتي من شأنها تدعيم موقف العميل.
  • رفع كافة أنواع الدعاوى والشكاوى لدى الجهات المختصة.
  • إعداد اللوائح الاعتراضية على الأحكام والقيام باستئناف الحكم الصادر من المحكمة.
  • التوكل عن العمال ورفع دعوى عمالية وكل ما يتعلق بقضايا مكتب العمل والعمال.
  • توضيح خطوات الاستعلام عن القضايا عن طريق الاسم أو رقم القضية وما شابه.

كل هذه الخدمات القانونية وغيرها تستطيع الحصول عليها عن طريق التواصل مع أهم مكتب محاماة، وهو مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. والذي يملك كوكبة من أهم المحامين المعتمدين والمرخصين في مدينة جدة.

من هو افضل مكاتب محاماة في جدة؟

إن افضل مكاتب محاماة في جدة هي مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ويمتلك نخبة من المحامين الخبيرين والذين يملكون كفاءة كبيرة ومقدرة عل حل جميع القضايا القانونية لا سيما المعقدة والشائكة منها. ويمتلكون مؤهلات مهمة مثل سرعة البديهة والقدرة على التحليل الدقيق لجميع تفاصيل القضية، ويتمتعون بالصدق والإخلاص في العمل.

استشارات مكتب محاماة جدة.

يقدم مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية كافة الاستشارات القانونية وفي مجالات القانون المختلفة منها:

والعديد من الاستشارات القانونية التي يقدمها مستشار قانوني خبير في جدة لدى مكتب جدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. والتي تستطيع الحصول عليها في أي وقت عن طريق الحضور الشخصي للمكتب أو الاتصال الهاتفي أو التواصل أونلاين.

وتتميز هذه الاستشارات بأنها استشارات مبنية على تحليل دقيق للمشكلة وقراءة معمقة للحالة، واستيفائها لكل التفاصيل المتعلقة فيها والسرعة في الحصول عليها، يقدمها خيرة المستشارين القانونيين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية والممتلكين للخبرة الكبيرة.

ابغي ارقام افضل مكاتب محاماة في جدة؟

يمكن أن تتواصل مع مكتب محاماة جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الاتصال على الرقم call:00966566600220. سيرد عليك خيرة المحامين والمستشارين القانونيين ليقدموا لك الإجابة على كل ما يخطر ببالك من أسئلة واستفسارات قانونية. ولإعطائك الرأي القانوني السليم في الحالة أو المشكلة التي تعترضك ويمكنك أيضاً أخذ الاستشارة القانونية أونلاين من خلال أيقونة الواتس اب.

بهذا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا.

دليلك لتتعرف على افضل 8 مكاتب محاماة في جدة بالسعودية 2023.

تعرفنا خلالها على أفضل 8 مكاتب في جدة وعلى أرقام الهواتف وعلى دليل مكاتب محاماة في جدة. وكيفية البحث عن أسماء مكاتب المحاماة المعتمدة والمرخص لها بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية، عن طريق خدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين المقدمة من وزارة العدل السعودية، وعلى أفضل مكاتب المحاماة النسائية في جدة والخدمات القانونية التي يقدموها.

وتعرفنا في هذه المقالة على أهم الخدمات والاستشارات القانونية التي تقدمها افضل مكاتب محاماة في جدة، وهو مكتب جدة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، وطرق التواصل معه عن طريق الحضور الشخصي للمكتب أو الاتصال بالهاتف أو التواصل عن طريق النقر على أيقونة الواتس اب أسفل الصفحة.

المصادر:

4 أفكار بشأن “افضل مكاتب محاماة في جدة”

  1. السلام عليكم، عندي استشاره لو تسمح، انا متزوجه من واحد مطلق عندو ولد داخل ٨ سنين و الحضانه عند زوجي  و الولد صار يتحرض من امو و جدتو و يعطوه كلام يوصلي هو  لللاستفزاز، و يبغوني اتمشكل مع زوجي بس انا مكبره عقلي، اخر مره حرضتو انو يقولي ترحيل ترحيل لاني يمنيه و زوجي مواطن سعودي هذي اش ممكن يكون جزائها قانونيا ؟؟، ومشكووور  مقدما و اعتذر عن الاطاله

  2. انا متزوحه لمده ٦ شهور وزجي مقصر في كل شي اذا تم رفع دعوة في المحمه علي حشن المعاشره هل يطالب باي شي؟؟
    وغير ذلك اتمت الشهر عند اهلي هل لو ذهب للمحكمه اطالب بمصروف سيدفع
    وغير ذلك لذي اثباتاب تدل غلي خيانه بصور وكل شي هل يساعدني في الطلاق منه بسرعه وبدون اي يطلب اي شي مني وبخصوص عفشي واغراضي الموجوده في بيته هل يحف ليا ان تذهب واخدها، اردي حل الله يجزاكم خير لاتخلص من هذا العب وهذا الرحل السي بالعشره وكل شي

  3. السلام عليكم, لو سمحت  ابغىى استفسر الله يسعدك, عندي اختي تعرض للابتزاز شخص قام يهددها بصور وهي متزووجه

  4. فهد شاقي عبدالله القرني

    انا صدر لي صك حكم من المحكمه بالخرج الدائره السادسه ومضمونه مطالبه بديه ابني المتوفي بحادث مروري وكلما ارفع بالتنفيذ للمطالبه بمحكمه التنفيذ يرجعلي الطلب مرفوض والسبب يدور حول اسم المنفذ ضده لا يطابق الاسم بالسند التنفيذي ولان المطالبه بمبلغ لي انا الاب بحقي الشرعي و هناك مبلغ لحق الام وهي زوجتي وقد وكلت هناك وكيل لكنه قليل المعرفه وقليل التجاوب معي
    فهل لديكم حل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *