محامي طلاق في جدة

محامي طلاق في جدة

افضل محامي طلاق في جدة يعمل على تقديم المشورة القانونية في المواضيع المتعلقة بالطلاق أو الخلع وما بعده من مشاكل حضانة الأطفال أو النفقة وما إلى ذلك. كما أن محامي الطلاق يعمل بدايةً على معرفة سبب الخلاف ودراسة الحالة ومحاولة إيجاد حل يرضي الأطراف دون الحاجة للوصول إلى الطلاق كونه يعتبر أبغض الحلال.

في مقالنا هذا سنتعرف على افضل محامي طلاق بجدة، وما هي الخدمات التي يمكنه مساعدتنا بها بالإضافة إلى الاطلاع على رقم اشطر محامي يدافع عن قضايا الطلاق في المملكة.

خدمات محامي طلاق في جدة

افضل محامي طلاق في جدة.

محامين شركة الدوسري من أكفأ المحامين في المملكة. يوجد في الشركة مجموعة من الخبراء في القانون السعودي والذين قد أثبتوا خبرتهم في هذا المجال على مدار عدة سنوات. يمكنهم الدفاع عن القضية أمام محكمة الأحوال الشخصية مهما بلغت المشكلة من الصعوبة. كما يمكنهم تقديم المشورة في اجراءات الطلاق في السعودية و كيف يتم تقديم اعتراض على حكم طلاق في السعودية.

سنقدم لك الآن مجموع من الأسماء الأكثر شهرة وخبرة في قضايا الطلاق، حيث يمكنك التواصل مع افضل المحامين في قضايا الطلاق لأخذ الاستشارة القانونية الخاصة والمناسبة لحالتك.

الرقم اسم المحامي خدمات المحامي
1 المحامي الخبير محمد عبود الدوسري ألمع وأفضل محامي طلاق بجدة ويقدم مجموعة شاملة من الاستشارات القانونية
2 محامو طلاق من شركة محاماة الدوسري خبرة الواسعة في مجال المحاماة عموما وقضايا الطلاق خاصة يمكنكم التواصل معه وأخذ المشورة.
3 المحامي أحمد المالكي معلومات واسعة عن موضوع الطلاق وما يتعلق به
4 محامي من مكتب محاماة الصفوة لأعمال المحاماة خبير في قضايا الطلاق وما يتخلف عنه من مشاكل
5 المحامي والمستشار القانوني مصطفى دياب اشطر المحامين في المنطقة

رقم اقوى محامي طلاق بجدة.

يعتبر محامين شركة محمد عبود الدوسري افضل واشطر محامين الطلاق في المنطقة لديهم خبرة طويلة و واسعة في هذا المجال يمكنكم الاستفادة منها في حل مشاكلكم. حيث يمكنكم التواصل والحصول على معلومات أكثر بخصوص قضيتكم من خلال الاتصال على : فرع جدة cal:00966566600220_فرع الرياض call:00966545040509.

ما هو رقم اشطر محامي قضايا الطلاق بجدة؟

نقدم لكم هنا رقم المحامي محمد الدوسري الذي يعتبر من ألمع الأسماء في المملكة في مجال المحاماة والدفاع عن القضايا القانونية. يمكنكم التواصل مع المحامي محمد الدوسري على الرقم التالي call:00966545040509 من أجل مساعدتكم في قضايا الطلاق. حيث أن المحامي محمد الدوسري يعد افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق ومن المحامين المرخصين لدى وزارة العدل السعودية ومعتمد لدى الهيئة السعودية للمحامين.

خدمات محامي قضايا الطلاق في جدة.

يقوم محامي الطلاق بتقديم مجموعة كبيرة وواسعة من الخدمات والتي سوف نستعرضها لكم الآن:

  • في البداية يقدم المحامي نصائح عن مخاطر الطلاق والنتائج السلبية التي قد يؤدي إليها ويحاول الإصلاح بين الزوجين.
  • يقدم لك محامي طلاق بجدة الاستشارات القانونية في كل القضايا المتعلقة بالطلاق (طلاق, خلع أو فسخ عقد الزواج) وما ينتج عن هذا الطلاق من مشاكل أخرى تخص حقوق و واجبات كل من الزوجين والنفقة وحضانة الأطفال.
  • العمل على تقديم الأوراق والمستندات اللازمة للبدء بإجراءات الطلاق مثل :عقد الطلاق، دعوى الطلاق، وشهادة الطلاق.
  • يتولى محامي طلاق جدة قضية الطلاق منذ بداية رفع الدعوى في محكمة الأحوال الشخصية ومن ضمن أعماله القيام بصياغة صحيفة دعوى الطلاق ومن ثم القيام بتقديمها إلى محكمة الأحوال الشخصية في جدة.
  • يمثل محامي الطلاق موكله أمام محكمة الأحوال الشخصية السعودية في مراحل إجراءات الطلاق جميعها.
  • العمل على التفاوض مع الطرف الآخر من أجل شروط الطلاق.
  • يقوم المحامي بالرد على المذكرات التي يقوم برفعها محامي الطرف الآخر.
  • ويعمل على تقديم الأدلة التي تؤكد على حقوق الموكل ويستمر بمتابعة هذه المهام حتى وقت صدور الحكم النهائي.
  • كما أنه يمكن لمحامي الطلاق الاعتراض على الأحكام الصادرة بخصوص قضايا الطلاق أو النفقة أو الحضانة.

وفي ختام مقالنا استقدر الله خيرا لك لاطلاعك على كلماتنا هذه.

أفضل 5 محامي طلاق في جدة أقوى المحامين في قضايا الطلاق 2024.

المصادر والمراجع:

1 أفكار بشأن “محامي طلاق في جدة”

  1. السلام عليكم. لوسمحت ممكن تفيدنا بالوضع اذا كفلت شخص وتعثر في السداد وصار يسحبو مني اصحاب الحق وطالبوني بمبالغ ووقفو وخدماتي وممنوع من السفر ودفعت المبلغ المتفق عليه بس للاسف مازال ايقاف الخدمات وصاحب الموسسه يتماطل معي ومطنش اتصالاتي ومعلق التزاماتي
    ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *