أفضل محامي في الرياض

أفضل محامي في الرياض

أفضل محامي في الرياض. هذا ما يسعى مكتب الدوسري للمحاماة أن يكون . فمكتبنا يقدم أفضل خدمات المحاماة . كما أن مكتب الدوسري افضل موقع محاماة للاستشارات القانونية . و لذلك فأنت في المكان الصحيح و المناسب فنحن افضل شركة محاماة واستشارات قانونية . و في مقالنا هذا سوف نتكلم عن أفضل محامي في الرياض لما لديه من الخبرة العالية والمميزة في تقديم الخدمات القانونية أولا للمواطنين و كذلك للوافدين داخل المملكة العربية السعودية.

  • أفضل محامي في الرياض.
  • أفضل محامي في الرياض للمخدرات.
  • محامي جنائي الرياض.
  • رقم محامي في الرياض.
  • أفضل مكتب محاماة في الرياض.
  • محامي عقاري بالرياض.

أفضل محامي في الرياض

أنت تعلم بالتأكيد أهمية الحصول على المحامي المناسب و ذلك ليكون المستشار القانوني لك. و الفعال و المحارب الجيد من أجل قضيتك. فقد يؤدي على سبيل المثال المحامي الغير مناسب إلى هلاكك. و بالتالي و لهذا السبب فأنت عليك التفكير بشكل جيد عند البحث عن محامي يتولى قضيتك. و في حال أردت أفضل محامي في الرياض من حيث الجودة و الإنجاز في كافة جوانب القانون المطبق في المملكة العربية السعودية. دع هذا المقال ليساعدك و يرشدك. حيث يوفر مكتب الدوسري للمحاماة أفضل فريق من المحامين بما يحملون خبرات متنوعة و حصرية في مختلف تخصصات القانون السعودي. حيث يختص مكتبنا في مجالات متعددة و كثيرة.

من مجالات تخصصنا نذكر لكم :

                فنحن نتوكل عنك في قضايا :

  1.      الطلاق.
  2.      النفقة تحصيلها للزوجة و الأبناء.
  3.      الخلع و الحضانة.
  4.      التفريق و النزاع.
  5.      الزواج و زواج الأجانب و اثبات عقود الزواج.
  6.      التركة والميراث والوصية.

أفضل محامي في الرياض للمخدرات

خبرتنا واسعة في القضايا الجنائية بوجه عام والترافع أمام محاكم المملكة ضمن فريق متمرس ليكفل أفضل الحلول للموكلين و ذلك وفق أحكام المخدرات الجديدة في السعودية . لدينا مكتب قانوني يضم أفضل المحامين الجنائيين لديهم الممارسة العالية للتعامل مع القضايا المتعلقة بالمخدرات. لديهم أعلى درجة من المعرفة القانونية والضرورية لقضايا المخدرات مثل (حيازة المخدرات. و أيضا الاستخدام الشخصي للمخدرات. وتهريب المخدرات و كذلك تعاطي المخدرات في السعودية ).

  • حيازة المخدرات:

و نعني بالحيازة أي ( الاستخدام ) و هنا سوف يقدم المحامي المتخصص في قضايا المخدرات جميع ما يحتاجه موكله لتخفيف العقوبة و ما يجب أن يفعله و ماهي الإجراءات التي يجب على الموكل أن يقوم بها. و أيضا في النظام السعودي وضع عقوبة حيازة المخدرات حسب قصد المتهم. فقد يكون القصد من الحيازة بهدف التعاطي أو بهدف الترويج.

واستناداً للمادة رقم (41) من قانون المخدرات في السعودية:

  • أن الشخص الذي يقوم بحيازة المخدرات بهدف التعاطي العقوبة في السجن و لمدة لا تقل عن ستة شهور و أيضاً لا تزيد عن السنتين. هذا في حال كان التعاطي لأول مرة. بينما في حال كان للمتهم سابقة فيعاقب بالسجن لمدة لا تقل عن خمسة سنوات إلى خمسة عشر سنة كحدٍ أقصى. إضافة إلى الجلد ودفع غرامة مالية
  •  بينما تكون عقوبة محوذ المخدرات بهدف الترويج. السجن لمدة خمسة عشر عام. و ذلك لما أن جريمة مروج المخدرات لا تختلف عن جريمة قتل النفس. فهو يروج آفة سامة قد تسبب تدمير حيازة عدد من الأشخاص عدا نشر الفساد في المجتمع.

و هنا يأتي دور المحامي و خبرته القانونية في القوانين السعودية و أيضا الأحكام التي قد تخفف من عقوبة المتهم.

  • الاستخدام الشخصي للمخدرات:

و استناداً للمادة رقم (37/38). من نظام مكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية حيث أن عقوبته السجن و لمدة ما بين ستة شهور كحدٍ أدنى إلى سنتين كحد أقصى.

  • تهريب المخدرات والمتاجرة بها:

فالمادة رقم (3) من نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في السعودية. يُعاقب بالسجن لمدة لا تقل عن ثلاثة سنوات و أيضاً لا تزيد عن عشرة سنوات. و كذلك بالجلد بما لا يزيد عن خمسون جلدة في كل مرة. وغرامة مالية لا تقل عن خمسون ألف ريال سعودي. و بالتالي وفي مكتب الدوسري للمحاماة في الرياض نرتقي بجهود أفضل محامي للمخدرات ليقوم بالأداء المثالي في شؤون المجال القانوني.

محامي جنائي الرياض

أفضل محامي جنائي في الرياض بأعلى مستويات المهارة والخبرة القانونية. لننطلق إلى أعلى مشارف الريادة في ميدان القانون الجنائي وبمختلف تفرعاته. وبالتالي فإن القضايا الجنائية من القضايا التي تكون في درجة عالية من الحساسية والخطورة ولما لهذه الجرائم أو القضايا ما يستلزم بالبحث عن أفضل محامي جنائي بالرياض لما لديه الأرضة القانونية المتعلقة بالجرائم الجنائية وفق مصلحة الموكل وذلك ضمن الأطر القانونية. حيث يستنزف المحامي الجنائي جميع جهوده القانونية وقواه الفكرية وخبراته العملية والنظرية للوصول إلى الحكم النهائي الذي يُرضي الموكل بأفضل النتائج وأقل الخسائر المتوقعة.

محامي قضايا جنائية في الرياض ليمثلك في الشكاوى والتقاضي والترافع أمام المحاكم السعودية وفي مختلف الهيئات الرسمية والقضائية. ليتصدى عدة قضايا ينظمها قانون مكافحة غسل الأموال وتهريب الاموال. وكذلك قضايا الاحتيال عبر الانترنت من خلال التجارة الالكترونية وتداول الإعلانات الزائفة. وقضايا الشيكات والأرصدة والتلاعب بأسعار الصرف وقيمة العملات.

كما أن المحامي الجنائي يتصدى لجرائم تزوير الوثائق والعلامات التجارية وتهريب الآثار والتحف و الجرائم المتعلقة بالرشوة وقضايا الاختلاس بالأموال والتهرب من السداد الضريبي وغيرها من الجرائم المتبعة للقانون الجنائي.

و بالتالي فإن المحامي الجنائي من مكتب الدوسري للمحاماة في الرياض وعبر سيرته المهنية والقانونية والتي تشهد خطواتها أروقة قصور العدل والمحاكم. لما لهذه الخبرة من اهمية في تأهيل المحامي لكي يكون أهم محامي جنائي في الرياض خبرةً وتمرساً في كافة أنواع القضايا وأكثرها حساسية وخطورة وتعقيداً.

تفضل بالاطلاع على مقالنا : التقادم في القانون الجنائي السعوديمكتب محاماة الرياض.

رقم محامي في الرياض

من الرياض إليك رقم أفضل محامي في الرياض و هو متخصص في كافة أنواع القضايا و الدعاوى التجارية و الجزائية و العمالية و العقود. لنمثل موكلينا أمام الجهات الحكومية و الهيئات القضائية و الرسمية لنساعدك في الحصول على حقوقك وندافع ونترافع عنك.

رقم محامي في الرياض. لكي يقدم لك الاستشارات القانونية حيث نحرص لنكون الأقرب إلى موكلينا دوماً و سعياً لتحقيق أمانهم القانوني و ذلك من خلال اتباع المسار القانوني في قضاياهم لنجعل مصلحتهم في نصب أعيننا و لنصل بهم إلى أفضل النتائج وأعلى النجاحات و لذلك نهتم لإيجاد آليات متنوعة و مختلفة للتواصل معنا.

أفضل مكتب محاماة في الرياض

  •    إليك أفضل مكتب محاماة في الرياض. مكتب الدوسري للمحاماة الذي لديه محامي شركات في السعودية يقدم خدماته القانونية وفق أعلى معايير الجودة والاتقان.
  •  أفضل مكتب محاماة في الرياض يقدم محامي متخصص في القضايا المالية لما لهذه القضايا ما تحتاج للاستعانة بالمحامي. و يعد مكتب الدوسري من المكاتب التي لديها أفضل المحامين لتصدي قضايا السرقات والاحتيال المالي.
  • محامي ضرائب وقضايا ضريبية وزكاة في السعودية لما يقدمه من خدمات استشارية مستدامة بما يخص الضرائب المفروضة . إضافة إلى تقديم النصح بما يتعلق في اجراءات الازدواج الضريبي للشركات المحلية والأجنبية
  • لديه محامي متخصص في القضايا التجارية و بالتالي يقدم المشورة العالمية بشأن الحماية القضائية والإدارية للعلامات التجارية للشركات. إضافة إلى أعمال التراخيص واتفاقيات التجارة والمشاريع المشتركة. بالإضافة إلى رفع الدعاوى المتعلقة بالمنافسة غير العادلة. ومتابعة اجراءات التسجيل التجاري. وغير ذلك من القضايا التجارية.
  • يقدم محامي جنائي ليتصدى جميع القضايا المتعلقة بالمخدرات والاحتيال. والجرائم الجنسية. وجرائم العنف. كذلك قضايا الشيكات والجرائم الالكترونية وغيرها من دعاوى غسل الأموال والجرائم المالية.
  • لديه محامي متخصص في القضايا العقارية بما يخص بالجوانب القانونية في عمليات البيع والشراء وكذلك في تمويل المشاريع العقارية وتأمين الضمانات. و صياغة العقود و مراجعتها كذلك .
  • و بما أن مكتب الدوسري مكتب متعدد الاختصاصات فهو قادر على الحاق خبرات محاميه بالمجالات الأخرى تتطلب انجازها في المعاملات العقارية. وذلك من خلال تقديم المشورة في مجالات القانون الأخرى والتي تتشابك مع الأعمال العقارية.
  • يقدم محامي متخصص في القضايا الأسرية. ليدرس جميع قضايا الأسرة بشكل كافي حتى يصل إلى الحل القانوني المناسب لمصلحة الموكل.
  • يقدم محامي متميز في القضايا العمالية. يقدم المشورة القانونية في قضايا العمل والعمال.

محامي عقاري بالرياض

محامي عقاري في مكتب الدوسري هو محامي متخصص أولاً في قوانين و أحكام العقارات. و التوثيق العقاري في السعودية و كل ما يتصل بالسوق العقارية و أنظمة الاستثمار والتطوير العقاري و كل ذلك بالإضافة الى مراجعة و تدقيق العقود العقارية و تمثيل الموكلين في عمليات البيع و الشراء و الايجار. و كل ذلك بالتأكيد من وجهة نظر القانون السعودي و تشريعاته.

هناك مهمات وقضايا يتولاها محامي العقارات ومن تلك المهام:

  • أولا : على المحامي العقاري منح الموكل الاستشارات و الفتاوى القانونية بما يتعلق بمشاريع المنفعة بالتطوير العقاري. و كذلك أحكام العقارات بشكلٍ عام.
  • ثانياً : حيث يقوم المحامي العقاري باجراء المعاملات القانونية و استخراج السندات و الصكوك من دوائر الدولة الرسمية في المملكة.
  • ثالثا : كما يتولى المحامي العقاري ابرام المعاهدات و التفاوض مع المنافسين و الشركات و كذلك الأطراف المتنازعة و تمثيل الموكلين أمام المحاكم و الهيئات القضائية أيضاً .

ماهي القضايا التي يتولاها المحامي العقاري:

  • دعاوى حل المنازعات العقارية بين جميع الأطراف.
  • دعاوى النظر بالتداعيات التي تنتج عن إلغاء الصكوك.
  • دعوى الالزام بالبيع العقاري.
  • انهاء الاشكالات الناجمة من أعمال البيع و الشراء.
  • دعاوى النظر في قضايا الوساطة و السعي خلال عمل الصفقات العقارية.

في الختام :

مكتب الدوسري للمحاماة في الرياض سوف يقدم لك أفضل المحامين المختصين في كافة المجالات القانونية و بالتأكيد وفق معايير الجودة العالمية و ذلك بأدق التفاصيل القانونية و بأعلى اعداد مهني و ذلك بالإضافة الى حفاظنا على الغاية المثالية على سبيل المثال لمبدأ ممارسة مهنة المحاماة و أهدافها في اضفاء العدل و سيادة القانون. و بالتالي نعمل بأسلوب مهني و علمي و ذلك من خلال الممارسة الفعلية التي تمثل القانون.

مقالاتنا الاكثر قراءة :

محامي طلاق.

عدم سماع الدعوى في النظام السعودي

اجراءات نقل ملكية سيارة في السعودية

محامي تداول في الرياض

1 أفكار بشأن “أفضل محامي في الرياض”

  1. السلام عليكم
    انا طبيب تشغيل في مستشفى حكومي تعرضت لقرار غياب وانا على راس العمل ووصلنا للمحكمة العمالية العليا وحكموا بعدم استحقاقي رغم أدلتي الصارخه وسوألي هل ديوان المظالم ينظر في شكوى ضد المحكمة العماليه العلياء ام يعتبر قرارها نافذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *