محامي قضايا مخدرات في جدة

محامي قضايا مخدرات في جدة

محامي قضايا مخدرات في جدة يلعب دوراً مهماً في ضمان حقوق المتهمين في قضايا المخدرات، وحصولهم على محاكمة عادلة. ويساعدك في حال التعاطي أو الحيازة أو الاتجار بالمخدرات. ومحامي قضايا مخدرات يمتلك الكفاءة القانونية في المحاكم الجنائية، ويقدم العديد من الخدمات القانونية للترفع ولتمثيل العملاء أمام الجهات القضائية.

وسوف نتحدث في مقالنا عن افضل محامي قضايا مخدرات وكذلك لائحة العقوبة الخاصة بالمخدرات والخدمات التي يقدمها محامي جدة. وغيرها من المواضيع التي تتعلق في قضايا المخدرات فتابع معنا.

استشارات قانونية في قضايا المخدرات

افضل محامي قضايا مخدرات في جدة.

عند قيامك بالاتصال على الرقم call:00966566600220 سوف تتواصل مع أفضل محامي قضايا مخدرات في جدة الذي يمتلك الخبرات العالية في حل أصعب القضايا التي تتعلق بالمخدرات. وقد اكتسب هذه الخبرات من كثرة تعامله مع جميع أنواع قضايا المخدرات، فلا تتردد في التواصل معه لأنه هو الذي سيرشدك إلى الطريق الصحيح.

إن أفضل محامي قضايا مخدرات هو وجهتك الأساسية عند تعرضك للتورط أو الاتهام في أي مظهر من مظاهر المخدرات وجرائمها الكثيرة والمتنوعة. حيث يقوم محامي قضايا جنائية في جدة بدراسة قضية المخدرات بتفاصيلها العميقة بالإضافة إلى القيام بالإجراءات القانونية اللازمة أمام النيابة عامة حتى يتم ضمان حقوق الأفراد.

والمحامي المتخصص في قضايا المخدرات يقدم لك جميع الاستشارات القانونية التي تتعلق بأنواع القضايا الخاصة بالمخدرات، وكما أنه يقوم بالمرافعة عنك وتمثيلك أمام المحاكم المختصة وفي مراكز الشرطة. يمتلك هذا المحامي دراية وخبرة واسعة في هذه المجال حتى في حال الاعتراف في قضايا المخدرات يساعدك على الحل القانوني الأنسب لحالتك.

بالإضافة لمساعدتك في حال تعاطي المخدرات في السعودية ويبين لك مساوئ هذا الفعل ويرشدك على الصواب. وكذلك في حال كنت تريد تقديم اعتراض على حكم مخدرات.

وإن طاقم المكاتب والشركات في السعودية يقدمون لك الاستشارات القانونية الصحيحة. ويمتلكون مجموعة من المحامين المختصين في قضايا المخدرات في جدة سوف نذكرهم لكم بالترتيب في جدول على الشكل التالي:

المرتبة

المحامي

1

المحامي المحترف محمد عبود الدوسري

2

محامي جدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية

3

المحامي حسين حاسن الدعدي

4

محامي في جدة من مكتب الصفوة لأعمال المحاماة

5

المحامي وئام ممدوح بن عطية الله المسعودي

إن المحامين المذكورين أعلاه هم أفضل المحامين في قضايا المخدرات في جدة وفي السعودية. لأنهم يمتلكون صفات تميزهم عن غيرهم ولديهم خبرات واسعة وطويلة في هذا المجال أو غيره. ويختصر عليك الجهد والتعب ويقدم لك الاستشارة القانونية الصحيحة فلا تتردد بالتواصل معهم.

من هو افضل محامي قضايا مخدرات في جدة؟

إن أفضل المحامين المحامي محمد الدوسري من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث تعد شركات المحاماة المتخصصة بقضايا المخدرات في جدة من الخيارات الجيدة لاختيار محامي يتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة للدفاع عن المتهمين في هذه القضايا في وقت قصير. ويختصر عليك الجهد ويرشدك إلى الإجراءات التي يجب القيام بها.

لائحة عقوبة المخدرات.

وفقاً للمادة 37 من قانون العقوبات الأصلية من يثبت بحقه شرعاً شيء من الأفعال التالية يعاقب بالقتل تعزيراً. والأفعال هي:

  • تلقي مواد مخدرة من مهرب أو مؤثرات عقلية.
  • تهريب مؤثرات عقلية أو مواد مخدرة.
  • تصدير أو إنتاج أو استيراد أو جلب أو تحويل أو زراعة أو صنع أو استخراج أو تلقي مؤثرات عقلية أو مواد مخدرة بقصد الترويج من غير الأحوال التي ترخص من قبل النظام.
  • ترويج مؤثرات عقلية أو مواد مخدرة عن طريق الإهداء أو التوزيع أو البيع أو التسليم أو التسلم أو النقل ولكن بشرط صدور حكم سابق بحقه مثبت بالترويج في المرة الأولى.
  • يعاقب بالسجن لمدة لا تقل عن ٥ سنوات وبالجلد بما لا يزيد عن ٥ جلدات في كل دفعة، وأيضاً غرامة من ألف ريال إلى ٥٠ ألف ريال. وهذا ينطبق على جميع من حاز مادة مخدرة أو من النباتات التي تنتج المخدرات أو المؤثرات عقلية أو باع شيئاً منها بذوراً. أو مولها أو مون منها أو أسلمها أو أحرزها أو اشتراها أو تسلمها أو بادل بها، وذلك من غير الأحوال التي ترخص من قبل النظام.

وهذا جزء من العقوبات، كما يوجد مجموعة من العقوبات التي جاء نظام مكافحة المخدرات على ذكرها مثل عقوبة حيازة المخدرات بقصد التعاطي أو حكم أول سابقة مخدرات يمكنكم الاطلاع عليها من النظام.

استشارات قانونية في قضايا المخدرات.

إن الاستشارات القانونية تعد اساساً لحماية العميل من الوقوع في الخطأ أو إقدامه على تصرف في سلوكيات غير قانونية. والتي تجعل منه عرضة للمساءلة وملاحقة القضاء له. وكما أن الاستشارة القانونية تساعدك وتختصر عليك الوقت والجهد.

وربما تحتاج للاستشارة القانونية من محامي جنائي فيما يلي:

  1. عند القيام برفع دعوى قضائية ضدك من أحد الاشخاص مما يدفعك إلى استشارة محامي ليمثلك أمام القانون وليدافع عنك.
  2. وايضاً عند مواجهة اتهام في قضية تعاطي أو حيازة مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية فهنا من الأفضل لك طلب استشارة قانونية في قضايا المخدرات.
  3. وفي حالة أنك كنت شريك أو متورط أو وسيط في قضية مخدرات في هذه الحال أنت محتاج إلى استشارة قانونية لكي يرشدك إلى ماذا تفعل في قضيتك.

ما هو رقم اقوى محامي قضايا مخدرات بجدة؟

عند قيامك بالاتصال على الرقم call:00966566600220 سوف تتواصل مع أفضل محامي قضايا مخدرات في جدة الذي يمتلك الخبرات العالية في حل أصعب القضايا التي تتعلق بالمخدرات. وقد اكتسب هذه الخبرات من كثرة تعامله مع جميع أنواع قضايا المخدرات، فلا تتردد في التواصل معه لأنه هو الذي سيرشدك إلى الطريق الصحيح.

خدمات مستشار قانوني بقضايا المخدرات.

الخدمات التي يقدمها لك مستشار قانوني بقضايا المخدرات هي على الشكل التالي:

  • تقديم الاستشارات القانونية في جميع الإجراءات القانونية التي ترتبط بقضايا المخدرات مثل تعاطي أو ترويج أو تهريب.
  • بالإضافة إلى إجراءات طلب دفع الكفالة لأجل إخلاء السبيل وجميع الاجراءات المطلوب أن يقوم بها فيما يخص قضيتك.
  • يقدم المشورة القانونية في لائحة اعتراضية على حكم المخدرات.
  • يقدم استشارات جنائية مختصة والمناسبة في حال وقعت في قضية تعاطي مخدرات في سعودية.

وبهذه الحال نكون قد ذكرنا لك أبرز الخدمات الذي يقدمها مستشار القانوني في القضايا التي تتعلق بالمخدرات. كما ويمكنك الاطلاع على أسباب ايقاف الخدمات من مكافحة المخدرات أو التعرف على خدمة الاطلاع على الأحكام القضائية عبر بوابة ناجز من خلال الفيديو التالي.

خدمات محامي قضايا مخدرات في جدة.

تختلف خدمات محامي المخدرات حسب مرحلة القضية، ففي مرحلة التحقيق يقوم المحامي بمساعدة المتهم في الإجابة على أسئلة المحققين، وتقديم المشورة القانونية له، والدفاع عنه في حال تعرضه للظلم أو التعذيب. وإن الخدمات التي يقدمها لك محامي قضايا مخدرات بشكل تفصيلي هي على الشكل التالي:

  1. يقوم بالبحث على أي برهان أو دليل يساعد في حل القضية ويقوي موقف المتهم أمام القانون.
  2. يقوم بحضور جلسات القضية ويرافع عنها أمام هيئة المحكمة، وتمثيل الموكل أمام المحكمة، ويعمل على تقديم جميع ما يلزم من أدلة تثبت براءة الموكل أو تخفيف الحكم والعقوبة عليه.
  3. يعمل على مراقبة مشروعية مراحل التحقيق وإجراءات التفتيش وحضور استجواب الموكل في اثناء مرحلة التحقيق.
  4. يراقب قواعد الاختصاص ويعمل على تبليغ هيئة التحقيق في حال حصول أي مخالفة في القواعد.
  5. يقدم كافة المشورات القانونية التي تلزمه في قضية المخدرات أو المؤثرات العقلية التي تواجه الموكل والاستشارات التي تساعده على تجنيبه شبهة المخدرات.

قائمة الأدوية المخدرة في السعودية.

ووفقاً للمادة الرابعة والثلاثون تُصنَّف الأدوية المخدرة في المملكة العربية السعودية بناءً على درجة خطورتها وتأثيرها على الجهاز العصبي المركزي. وفيما يلي بعض الأمثلة على المواد المخدرة والمؤثرات العقلية المشار إليها في المادة السابعة والأربعين من نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، مقدمة على الشكل التالي من مصطلحات عربية وانكليزية والكميات المسموح بها حداً أعلى:

اسم المادة

الكمية المسموح بها حداً أعلى

الخشخاش (الأفيون)

Papaver Sominiferum (Opium) 100mg

القنّب وراتنج القنّب (الحشيش والماريوانا)

Cannabix and Cannabis resin

100mg

القات

Cathz edulis (KHAT)

1000mg

فنتانيل

Fentanyl

10mg

هيدروكودون

Hydrocodone

225g

هيدرومورفون

Hydromorphone

150g

ميثادون

Methadone

1g

مورفين

Morphine

105g

أوكسيكودون

Oxycodone

0.5g

بيثيدين

Pethidine

6g

كوديين

Codeine

6g

دكسترويرويوكسيفين

Dextropropoxyphen

3g

ثنائي الهيدروكوديين

Dihydrocodeine

6g

درونابينول

Dronabinol

0.5g

فينيداث الميثيل

Methylphenidate 1g
بوريرينورفين

Buprenorphine

150mg

بوتالبيتال

Butalbital

0.5g

فلونيترازييام

Flunitrazepam

15g

بنتازوسين

Pentazocine

3g

بنتوياربيتال

Pentobarbital

1.5g

باربيتال

Barbital

7.5g

كلورديازييوكسيد

Chlordiazepoxide

0.5g

كلورازبيات

Clorazepate

300mg

ديازييام

Diazepam

150mg

لورازبيام

Lorazepam

37.5mg

ميدازبيام

Medazepam

300mg

ميبروبامات

Meprobamate

20g

أوكسازبيام

Oxazepam

0.75g

فينوباربيتال

Phenobarbital

1.5g

برازبيام

Prazepam

0.5g

تيمازبيام

Temazepam

300mg

تترازبيام

Tetrazepam

1.5g

مجموعة الأمفيتامينات AMPHETAMINES

 عشرة أقراص

وفي ختام مقالنا.

محامي قضايا مخدرات في جدة اقوى 5 محامي مخدرات بجدة السعودية.

وبتوفيق من الله ننهي مواضيع محامي قضايا مخدرات في جدة. نتمنى أنكم استفدتم مما قدمناه لكم من تفاصيل ومعلومات حول قضايا المخدرات والخدمات التي يقدمونها لكم وغيرها من المواضيع المهمة. وإذا كان لديك أي استفسار فلا تتردد في التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المراجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *