محامي قضايا أسرية  في جدة 

  • بواسطة
محامي قضايا اسرية  في جدة

محامي قضايا أسرية  في جدة – مكتب المحامي محمد الدوسري 0566600220

محامي قضايا أسرية جدة هذا ما يبحث عنه الكثير من الناس حال نشوب خلافات أسرية بين الزوجين. وعلى الرغم من رغبتهم في بناء حياة زوجية متكاملة تسودها المحبة والألفة تقوم على الاحترام والمودة والتسامح. إلا أنه لا يخلى الأمر من وجود مشاكل وعقبات تجعل استمرار هذا الزواج صعبا على الزوجين. وهنا تزداد الخلافات التي تنتهي بالطلاق أو بالخلع في حال رغبت الزوجة بذلك. ولكن هناك بعد المشاكل التي تنجم عن الطلاق ومنها دعوى النفقة أو المطالبة بحضانة الأولاد. فهنا لابد من طلب محامي قضايا أسرية جدة على الفور ليتابع عنك حل الخلافات الأسرية بطرق قانونية سليمة. تضمن الحق لكل أفراد الأسرة. وذلك من خلال خبرته الطويلة وسعيه الدائم لكسب ثقة ورضا كافة العملاء. باعتماده على قواعد وأسس شرعية في قانون الأحوال الشخصية السائد في المملكة العربية السعودية.

ولتعرف من هو أفضل محامي قضايا أسرية جدة تابع معنا قراءة المقال لتتعرف على ما تريد.

مكتبنا يقدم أفضل خدمات المحاماة ونحن افضل موقع محاماة للاستشارات القانونية . ولذلك فأنت في المكان الصحيح والمناسب فنحن افضل شركة محاماة واستشارات قانونية ولأي استشارة تواصل معنا مباشرة:

وذلك بالاتصال على الرقم 00966566600220.

البريد الالكتروني ksalawfirm1@gmail.com.

أفضل محامي قضايا أسرية جدة :

أن الحصول على استشارة أفضل محامي قضايا أسرية جدة قد يغنيك عن البحث عن محامين متخصصين في قضايا النفقة أو الحضانة فمن خلال وصولك لهذا المحامي أنت لن تحتاج للبحث أكثر فهو سيقدم لك الكثير من المعلومات القانونية في قانون الاحوال المدنية فلو كانت قضيتك على سبيل المثال قضية حضانة فبالتأكيد سيكون محور استشارتك عن أحقيتك في الحضانة ومتى تسقط الحضانة عن الحاضن..؟ وتقرير موعد زيارة الأطفال و إن كان بإمكانك الاعتراض على حكم إسقاط الحضانة عنك. وفي حال وقوع الطلاق قد تتساءل ما حالات سقوط النفقة الزوجية في  السعودية ؟ وتفاصيل كثيرة ومتشعبة تجدها في محكمة الأحوال الشخصية.

ونظراً لكونها تدور ما بين الشرع والقانون فأنت تحتاج لأفضل محامي أحوال شخصية بحيث يخاف من الله. ليس همه كسب المال و إنما كسب القضايا وفق الشريعة الإسلامية والقانون.

ومن خلال مكتبنا مكتب محمد الدوسري ستحظى برحلة موفقة مع نخبة من كبار المحامين والمستشارين في جدة لحل القضايا الأسرية من خلال الحوار والتحلي بالهدوء والإصغاء لكل الطرفين ليتم حل الخلاف قبل الوصول لرفع دعوى الطلاق أو الخلع وهذا ما يميز أفضل محامي قضايا أسرية جدة حيث استطاع محامي القضايا الأسرية في مكتبنا حل الكثير من الخلافات الأسرية من خلال المناقشة والمرونة في التعامل. فهو يسعى جاهداً لحل المشكلة بالتراضي. وفي حال أصر الزوجين على الطلاق يباشر برفع دعوى الأحوال الشخصية ومتابعة كل الإجراءات اللازمة ليحقق النتائج المرضية لكل الطرفين دون أن يتسبب بضرر وتشتت للأطفال بعد انفصال الأبوين.

تفضل بزيارة مقالنا : افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق أو اجراءات رفع دعوى فسخ عقد الزواج في السعودية

رقم محامي قضايا أسرية :

رقم محامي قضايا أسرية هذا ما سنخبرك عنه لليوم. وبكل تأكيد أنت تحتاج رقم محامي قضايا أسرية حال تعرضك للقضايا الأسرية كالطلاق والنفقة والحضانة التي تحتاج منك المواجهة أمام أبواب المحاكم. ولكن إذا أردت أن تحقق نتيجة مرضية أياً كان نوع قضيتك الأسرية لا بد من طلب رقم محامي قضايا أسرية لتقديم لك يد العون والمساعدة في تجاوز و حل هذه المشكلات. ومتابعة إجراءات رفع دعوى في محاكم الأحوال الشخصية في حال تطلب الأمر ذلك ولن تجد أفضل من رقم محامي قضايا أسرية في مكتب الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية الذي أثبت الخبرة الطويلة في العمل. ونال لقب أفضل مكتب محاماة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية. لما يقدمه من نصائح واستشارات قانونية تجعلك تتحلى بالهدوء والرزانة لمواجهة مشاكلك الأسرية وحلها بأسرع الطرق الممكنة. وتفادي الوقوع في مشاكل وعقبات قد تؤثر على كل أفراد الأسرة. لذلك دعك من القلق واتصل على رقم محامي قضايا الأسرية 0566600220 واطلب الاستشارة .

قد يهمك : قانون الحضانة الجديد في السعودية 2020

أفضل محامي للقضايا الأسرية في جدة :

أنت تسأل من هو أفضل محامي للقضايا الأسرية في جدة ؟؟ يسعدنا من خلال مقالنا أن نعرفك بأفضل محامي للقضايا الأسرية في جدة ولا سيما في كل أرجاء المملكة العربية السعودية مكتب محمد الدوسري.

الرائد لسنوات طويلة في مختلف الأعمال القانونية وتقديم مختلف الخدمات القانونية وما يميزنا هو الأسلوب الهادئ وحسن الإصغاء والحوار وقدرته العالية على الإقناع والتحليل وهذا ما جعل عملنا القانوني مميز عن غيرنا. حيث الكثير من القضايا الأسرية كان من الممكن حلها لو وجد شخص يتفهم الأمور ويوضح سوء التفاهم بين الزوجين وهذا ما ستجده في مكتبنا. ومهما كان الموضوع معقداً لا بد من حله بالإقناع من غير التحيز لأحد الزوجين.

ومن الخدمات التي يقدمها أفضل محامي للقضايا الأسرية:

  • رفع دعوى الطلاق.
  • تثبيت الزواج.
  • مصادقة عقود الزواج التي تم أجراها من قبل الشيوخ الشرعيون.
  • حصر الميراث وحساب الحصص لجميع الورثة.
  • رفع دعوى النفقة والحضانة وإثبات النسب.
  • تقسيم الميراث بطرق سلمية من دون حدوث نزاع.

محامي حضانة جدة:

هل انتهت علاقتك الزوجية بالطلاق أو الخلع؟؟ هل تواجهك مشكلة نزاع على حضانة الأطفال؟؟ محامي حضانة جدة هو وجهتك الصحيحة لتخلص من النزاعات الناتجة عن الطلاق والخلع . وكما هو معروف في القانون السعودي أن الحضانة حق للأبوين في حال استمرارهم بالزواج. ولكن ماذا سيكون مصير الأطفال بعد انفصال الأبوين بطلاق أو الخلع ولمن ستكون حضانة الأطفال؟؟

نص القانون السعودي على تحديد أحقية الحضانة وفق الآتي:

  • أحقية حضانة الأطفال للأم و من بعدها الجدة أم الأم ليليها الأب.
  • وفي حال عدم أهلية الأب للحضانة ترجح أحقية الحضانة لأخت الأم.
  • وفي حال لا توجد أخت للأم تأخذ حضانة الأطفال أم الأب لتليها أخت الأب.

ولكن محاولة إثبات كل طرف أحقيته بحضانة الأطفال دون الآخر تنشأ مشاكل وخلخلة على حياة الأطفال  تجعلهم يشعرون بضياع والمشاكل النفسية لذا اطلب محامي حضانة جدة ليتولى عنك متابعة إثبات أحقية الحضانة لمن يستحق ويتوفر به الأهلية لتربية الأطفال تربية سليمة. دون حرمان الأطفال من أحد الأبوين لأي سبب كان. لا تخسروا أطفالكم واجعلوا الاتفاق سيد الأحكام بينكما من خلال محامي حضانة جدة

وللتواصل مع أفضل محامي قضايا أسرية تواصل مع أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة ليساعدك في اختيار الطريق الصحيح لأبنائك وإثبات أحقية الحضانة لك اذا كنت أهل لذلك. للافادة يمكنك الاطلاع على مقالنا حقوق الزوجة بالنفقة والحضانة بالنظام السعودي وقد يساعدك الاطلاع على : توكيل محامي في السعودية

محامي طلاق بجدة :

أن كنت تبحث عن محامي طلاق جدة لكي ينهي لك قضيتك فأنت في مكتب المحامي الدوسري .

لن تحصل على مجرد استشارة قانونية عن رفع دعوى الطلاق أو إثبات الطلاق . وإنما فريق الدوسري المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية سيحاول جاهداً تقليل معاناتك وحماية أسرتك من التشتت والضياع. فالطلاق ليس حل نهائي وليس سبيل لإنهاء النزاع فلو فكر كل شخص بتبعات الموضوع قبل الإقدام على الطلاق لما خطى هذه الخطوة.

وان كان الله قد حلل الطلاق إلا أنه أبغض الحلال عند الله فهناك سبل كثيرة لإصلاح الأسرة وحمايتها . التي ستعكس أثراً على أفرادها وعلى المجتمع ككل . فكم من حالات الطلاق أدت إلى جنوح الأولاد . وترتيب آثار سيئة تعكس صداها على المجتمع بأكمله فتؤدي بالأولاد إلى التشرد وتعاطي المخدرات . وفي حال باءت سبل الاصلاح بالفشل فنتجه لقوله تعالى (( إمساك بالمعروف أو تسريح بالإحسان)) صدق الله العظيم.

محامي قضايا الطلاق سيساعدك علي معرفة الاجراءات لرفع دعوى طلاق استناداً لأسباب منطقية . فكثير من النساء تبحث عن محامي قضايا طلاق يستطيع أن يرفع لهم دعوى طلاق ويحصل لهم حقوقهم من مهر وخلافه. فتتجنب اللجوء لدعوى فسخ النكاح التي قد تخسرها حقوقها رغم أن الأسباب قد تكون واحدة لكلا الحالتين .

ولكن في حال لو اردت الزوجة أن تتخلى عن حقوقها فدعوى فسخ النكاح هي حل لها . وهنا تكمن أهمية اللجوء لمحامي  الدوسري الذي سيدرس تفاصيل قضيتك. ويدعمها بروح الشرع والقانون والأسباب القانونية التي تجعل من حقوقك محفوظة ولا مكان لإهدارها.

وللتنويه أن بإمكان محامي قضايا الطلاق في جدة أن يتابع معك الحلقة القادمة من بعد إجراءات الطلاق. ألا وهي المطالبة بالنفقة والمطالبة بحضانة الأطفال. وغير ذلك من الخلافات التي تنشب عن انتهاء العلاقة الزوجية. وفي حال كنت سيدتي تبحثين عن افضل محامي طلاق في جدة فليكن مكتب الدوسري وجهتك .

 

كم يأخذ محامي قضايا أسرية جدة ؟

يتسأل الكثير من الأخوة كم يأخذ محامي قضايا أسرية جدة ؟؟

في الواقع لا يمكن تحديد أتعاب محامي قضايا الأسرية. لأن الأمر يختلف بحسب إجراءات وخصوصيات كل دعوى. فدعوى الخلع غير دعوى الطلاق أو الحضانة وكل منها يحتاج وقت في محكمة الأحوال الشخصية يختلف عن الأخرى. وكذلك الأتعاب تختلف من مكتب محاماة لآخر ولكن ضمن العقول بما يتناسب مع مختلف العملاء. وبالرغم من ذلك لا بد من الاتفاق مع المحامي قبل توكيله في القضية. و ذلك لتكون على دراية بالمبلغ الواجب دفعه. وعادةً ما تشمل أتعاب المحامي متابعة كافة الإجراءات القانونية والترافع في محاكم الأحوال الشخصية. وتقديم النصائح والارشادات للوصول لأفضل النتائج المرجوة. وتتراوح أتعاب محامي القضايا الأسرية في مكتب الدوسري ما بين خمسة آلاف ريال سعودي لثمانية آلاف ريال سعودي حسب نوع القضية .

مكتب المحاماة في جدة (مكتب الدوسري) الأفضل لك لتقديم الاستشارات القانونية في جميع أنواع القضايا.

الخاتمة:

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا محامي قضايا أسرية جدة ونأمل أن يكون المقال نال استحسانكم. وقدم لك معلومات قانونية مفيدة قد تكون سبيل في حل مشاكلك الأسرية. وضمان حقوق لكل الزوجين

ويمكنك طلب استشارة محامي قضايا أسرية أون لاين عبر الأرقام الظاهرة أو الحصول على خدمة محامي واتس اب جدة. وفي حال كان لديك أي استفسار عن أي موضوع قانوني اترك تعليق أسفل المقال. كل ما ورد في المقال هو مجرد معلومات قانونية عامة لا تغني عن حصولك على استشارة قانونية من مستشار قانوني متخصص في موضوع قضيتك . و ان كنت تريد الحصول على معلومات أكثر دقة تخدم تفاصيل قضيتك يمكنك ذلك في موقع الدوسري. من خلال الضغط على تطبيق واتساب أو الاتصال. حيث يوفر مكتب الدوسري للمحاماة أفضل فريق من المحامين بما يحملون خبرات متنوعة وحصرية في مختلف تخصصات القانون السعودي

 

مقالاتنا الأكثر قراءة :

محامي ورث في الرياض

من يتحمل أتعاب المحامي في السعودية

معنى التقادم في القانون السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.