مكتب محاماة في مكة

مكتب محاماة في مكة

إذا كنت تبحث عن مكتب محاماة في مكة معتمد ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية تابع قراءة مقالتنا هذه. ففيها قائمة بأفضل خمس مكاتب محاماة في مكة وجميعها على سوية عالية من الكفاءة. وتملك محامين ومستشارين قانونيين مهمين ويتمتعون بالخبرة الكبيرة.

وفي مقالتنا أيضاً الخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها أفضل مكتب محاماة في مكة. وخاصة الخدمات المتعلقة بالقضايا التجارية وقضايا الشركات وقضايا الأحوال الشخصية من قضايا طلاق ونفقة وقضايا ورثة.

خدمات مكتب محاماة في مكة

افضل مكتب محاماة في مكة.

تنتشر في مكة العديد من مكاتب المحاماة المعتمدة. وبعضها مستقل والبعض الآخر يتبع لشركات محاماة كبيرة وتضم العديد من المحامين المتخصصين. ويمكنك أن تبحث عن هذه المكاتب عن طريق خدمة الاستعلام عن أسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل والمرخص لهم من خلال منصة ناجز.

وسنقدم فيما يلي قائمة بأفضل 5 مكاتب محاماة في مكة:

الرقم اسم المكتب
1 مكتب محاماة مكة أحد فروع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.
2 مكتب محاماة مكة للمحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.
3 مكتب الصفوة للمحاماة.
4 مكتب المحامي حسين حاسن الدعدي.
5 مكتب المحامي هاني سالك مبارك المولد.

ويعتبر مكتب محاماة مكة التابع لمجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية افضل مكاتب محاماة في مكة، وذلك لتميزه عن المكاتب الأخرى. ومن أهم الخصائص المميزة له أنه يمتلك عدد من أهم المحامين والمستشارين القانونيين المعتمدين والمرخصين ومنهم أشهر محامي أوقاف في مكة.

ويقدمون خدماتهم بكافة الاختصاصات القانونية وهم على سوية عالية من الكفاءة، ويملكون تجربة قانونية كبيرة اكتسبوها عبر سنوات طويلة. وهم قادرون على كسب مختلف أنواع القضايا ولا سيما المعقدة منها، وعلى تقديم مختلف أنواع الاستشارات القانونية.

خدمات مكتب محاماة في مكة.

يمكنك أن تتواصل مع مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عن طريق الاتصال بالرقم التالي: call:00966566600220. وهو أقوى مكتب محاماة موجود في مكة. ويمكنك أيضاً التواصل أونلاين عن طريق خدمة الواتس اب للحصول على استشارات قانونية في مختلف أنواع القضايا، يقدمها أفضل المحامون والمستشارون القانونيون المتواجدون في مكة.

يقدم مكتب محاماة مكة التابع لمجموعة الدوسري للمحاماة العديد من الخدمات القانونية، وفي مختلف أنواع الاختصاصات القانونية ومن أهمها:

  • حماية العميل قانونياً وضمان عدم ارتكابه أي خطأ قانوني أو وقوعه في مطب قانوني قد يعرضه لعواقب غير محمودة.
  • الترافع عن العميل أمام المحاكم وضمان حصوله على البراءة وتحصيل حقوقه كاملة.
  • كتابة وصياغة مختلف أنواع العقود وتوثيقها لدى الجهات المختصة.
  • كتابة ورفع مختلف أنواع الدعاوى والشكاوى ورفعها أمام المحاكم.
  • إعداد اللوائح الاعتراضية على الأحكام وضمان استيفائها لكافة الشروط القانونية.
  • القيام بكل الإجراءات القانونية الكفيلة بتدعيم موقف العميل عن طريق البحث عن الأدلة والوثائق المساعدة.

ويمكنك ان تحصل على إحدى هذه الخدمات بالتواصل مع محامي مكة ممتاز من مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وعن طريق توكيل أحد المحامين المتخصصين بتقديم الخدمة القانونية التي تحتاجها، وهو كفيل بحصولك على أفضل النتائج الممكنة ويملك أفضل محامي قضايا رشوة بمكة في السعودية.

خدمات مكتب محاماة في مكة للقضايا التجارية.

تعد القضايا التجارية من أكثر القضايا أهمية وانتشاراً وذلك لأنها تتعلق بأعمال التجارة والبيع والشراء، وهي ضرورية لضمان الحقوق لكل الأطراف. وهي قضايا متنوعة ومتعددة وتتعلق بالمعاملات التجارية وقضايا الشركات والمنازعات التجارية، وهي من اختصاص المحاكم التجارية.

ويقدم المحامي المتخصص بالقضايا التجارية من مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية العديد من الخدمات القانونية التجارية. لذا لا تتردد بالتواصل معه في حال أردت الحصول على استشارة قانونية تجارية أو أي من تلك الخدمات فهو محامي خبير في نظام المحاكم التجارية في السعودية.

القضايا التجارية.

يقدم مكتب محاماة مكة العديد من الخدمات القانونية في القضايا التجارية من أهمها:

  • التوكل عن العميل والترافع عنه في أية دعوى من انواع الدعاوى التجارية في القانون السعودي. قام برفعها هو أو تم رفعها ضده.
  • تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بالقضايا التجارية عن طريق أفضل المستشارين القانونيين.
  • صياغة العقود التجارية وفق الأصول القانونية بما فيها عقود التوريد والاستثمار.
  • القيام بحل النزاعات التجارية بشكل ودي قبل أن يتم اللجوء إلى المحاكم.
  • تقديم مختلف أنواع الشكاوى التجارية إلى وزارة التجارة.

قضايا الشركات.

تحتاج أي شركة لمحامي أو مستشار قانوني للقيام بالمهام القانونية وذلك لحمايتها قانونياً وحماية مصالحها. ولدى مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري محامي متخصص بقضايا الشركات وتأسيسها. وهو محامي خبير وعلى دراية كاملة بنظام الشركات في المملكة العربية السعودية.

ومن أهم الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الشركات:

  • تأسيس الشركة والإجراءات اللازمة لذلك من إعداد صيغة عقد تأسيس شركة بالسعودية وخطوات تسجيلها في وزارة التجارة.
  • كافة الخدمات القانونية المتعلقة بإدارة الشركة وإبرام العقود مع شركات أخرى.
  • تمثيل الشركة أمام القضاء في الدعاوى المتعلقة بها والدفاع عنها.
  • تسجيل العلامة التجارية وكيفية حجز اسم تجاري شركات واستخراج سجل تجاري وكل ما يخص حقوق الملكية الفكرية للشركة.
  • الخدمات القانونية الخاصة بحل الشركة وتصفيتها وخطوات استيفاء الشركة لديونها وتسديد ديون الغير.
  • كل ما يتعلق بدمج الشركات أو تحويل شكلها القانوني.
  • إجراءات تسوية وتنظيم وضع الشركة القانوني ليتوافق مع نظام الشركات الجديد.

ويقدم محامي تأسيس وتسجيل شركات  من المحامين المعتمدين في مكة ومن مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري كل هذه الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الشركات وغيرها. وفيه أيضاً محامي قضايا فساد بمكة ممتاز وأفضل محامي متخصص بالقضايا الإدارية في جدة مكة السعودية. لا تتردد بتوكيله فهو من المحامين المعتمدين ويتمتع بتجربة قضائية متميزة ولديه سمعة طيبة.

استشارة مكتب محاماة في مكة في قضايا الاحوال الشخصية.

تعتبر قضايا الأحوال الشخصية أكثر القضايا انتشاراً نظراً لكونها متعلقة بالركيزة الأساسية للمجتمع وهي الأسرة وما يحصل فيها من مشاكل كثيرة. ولذا فإن التواصل مع محامي أحوال شخصية أمر ضروري لتحصيل الحقوق بشكل قانوني ومحاولة حل الخلافات الأسرية بشكل ودي.

ومن أهم قضايا الأحوال الشخصية التي يتولاها مكتب محاماة مكة:

  • قضايا الزواج والطلاق وتثبيته في محكمة الأحوال الشخصية في السعودية وقضايا الخلع وفسخ النكاح.
  • القضايا التي تتبع انفصال الزوجين مثل الحضانة والنفقة والزيارة.
  • قضايا الميراث وتوزيعه حسب أحكام الشرع وقسمة التركة الرضائية والإجبارية.
  • طريقة إثبات الوقف والنسب والوصية والوفاة.
  • إجراءات تغيير الاسم في الأحوال أو اسم العائلة.

يمكنك أن تطلب استشارة أفضل محامي أحوال شخصية في مكة موجود لدى مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. والذي يملك محامي تنفيذ في مكة السعودية شاطر وأفضل محامي شيكات في مكة وهو على استعداد لتقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية.

من هو افضل مكتب محاماة في مكة؟

يعتبر مكتب محاماة مكة التابع لمجموعة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل مكتب محاماة موجود في مكة. وذلك لعدة أسباب من أهمها امتلاكه لعدد كبير من المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بكافة الاختصاصات القانونية وهم محامين معتمدين ومرخص لهم بممارسة مهنة المحاماة في السعودية. وهم على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة والتجربة القضائية الممتدة لسنوات طويلة حققوا خلالها نتائج ممتازة.

قضايا الورثة.

تعد قضايا الورثة من قضايا الأحوال الشخصية المهمة حيث ورد في القرآن الكريم طريقة توزيعها واعتمد ذلك النظام السعودي. ولذلك فمن الضروري أن يكون تقسيم التركة وفق ما ورد في الشريعة الإسلامية وبشكل عادل يضمن حصول كل من الورثة على حقه الشرعي ويمكنك الاستعانة بمحامي ارث في مكة للقيام بذلك.

ويتولى مكتب المحاماة في مكة قضايا الورثة التالية:

  • إجراءات ما قبل تقسيم التركة.
  • الخطوات الواجب اتباعها لتقسيم التركة حسب أحكام الشرع الإسلامي.
  • كيفية توثيق القسمة الرضائية للتركة.
  • خطوات رفع دعوى قسمة إجبارية في حال امتناع أحد الورثة عن التقسيم.
  • طريقة رفع دعوى الميراث في المحكمة والإجراءات اللازمة لذلك.
  • استخراج كافة الوثائق اللازمة مثل حصر الإرث وشهادة الوفاة واستخراج صك حصر ورثة وما إلى ذلك.

فإذا كنت تريد رفع دعوى ميراث لا تتردد بتوكيل محامي ميراث بمكة في السعودية من مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. ليقوم بكافة الإجراءات اللازمة وهو محامي قادر على تحقيق النتائج المرجوة نظراً للخبرة التي يتمتع بها.

قضايا الطلاق.

إن قضايا الطلاق متعددة وهي من أكثر المشاكل التي تتعرض لها الأسرة. ولذلك تم تنظيم أحكام الطلاق وتم وضع العديد من الضوابط لها في السعودية. وذلك من خلال نظام الأحوال الشخصية الصادر في السعودية والمعتمد على أحكام الشريعة الإسلامية.

ويقدم مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة كافة اجراءات الطلاق في السعودية والاستشارات في قضايا الطلاق التالية:

  • قضايا الطلاق للضرر.
  • قضايا الطلاق بالتراضي.
  • تقديم اعتراض على حكم طلاق في السعودية.
  • قضية فسخ عقد النكاح.
  • قضايا الخلع.
  • قضايا النفقة وخطواتها.
  • قضايا الحضانة وشروطها.
  • الأمور المتعلقة بزيارة الأولاد بعد حدوث الانفصال.

قضايا النفقة.

بعد الطلاق من حق المرأة أن تحصل على نفقة لها ولأولادها حسب أحكام النظام السعودي. وبإمكانها رفع دعوى نفقة في حال تمنع الزوج عن دفعها. وباستطاعتها توكيل محامي أحوال شخصية للقيام بالإجراءات اللازمة للدعوى بعد أن يتم توثيق صك الطلاق مباشرة.

ويمكن لمحامي متخصص بأمور الطلاق من مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة القيام بتلك الإجراءات واستخراج الأوراق المطلوبة للدعوى. ويقوم بإعداد صحيفة دعوى نفقة زوجية وتعبئتها بالبيانات المطلوبة ورفعها إلى محكمة الأحوال الشخصية. والقيام بكل ما يلزم لتفادي حدوث أي حالة من حالات سقوط النفقة الزوجية في السعودية.

شاهد الفيديو التالي:

ما هو رقم اقوى مكتب محاماة في مكة؟

يمكنك أن تتواصل مع مكتب محاماة مكة التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عن طريق الاتصال بالرقم التالي: call:00966566600220. وهو أقوى مكتب محاماة موجود في مكة. ويمكنك أيضاً التواصل أونلاين عن طريق خدمة الواتس اب للحصول على استشارات قانونية في مختلف أنواع القضايا، يقدمها أفضل المحامون والمستشارون القانونيون المتواجدون في مكة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا.

تعرف على مكتب محاماة في مكة وأفضل 5 مكاتب محاماة بمكة 2023.

تعرفنا خلالها على الخدمات القانونية التي يقدمها أفضل مكتب محاماة موجود في مكة وهو مكتب محاماة مكة التابع لشركة عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وقدمنا شرحاً مفصلاً للخدمات المتعلقة بالقضايا التجارية وقضايا الشركات والاستشارات القانونية المقدمة في قضايا الأحوال الشخصية من قضايا ورثة وطلاق ونفقة.

يمكنك أن تتعرف على المزيد حول هذا الموضوع وغيره بالتواصل مع مكتب محاماة مكة من شركة محمد عبود الدوسري عن طريق الاتصال ارقام محامين مكة المكرمة: call:00966566600220. أو التواصل أونلاين من خلال النقر على أيقونة الواتس اب أسفل الصفحة.

المصادر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *