محامي شركات في السعودية – المحامي الأشهر لقضايا الشركات

افضل محامي شركات ومحامي تجاري في السعودية

مرحبا بكم في الموقع الالكتروني لمكتب المحامي محمد الدوسري في جدة. يقدم محامي الشركات في مكتب الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية خدماته القانونية للشركات والمؤسسات والتي تتمثل فيما يلي:

  • تقديم الاستشارات القانونية للشركات والمؤسسات بخصوص واجباتها وحقوقها القانونية.
  • صياغة العقود التجارية بما يخص البيع والشراء وعقد تأسيس الشركات وعقود الشراكة.
  • نظام الضرائب وصياغة الاعتراضات لهيئة الزكاة والدخل. راجع مقال: محامي ضرائب وقضايا ضريبية.
  • إعلان إفلاس الشركات وتصفية الشركات. يمكنك تصفح مقال أسباب تصفية الشركات السعودية لمزيد من المعلومات.
  • كما يقوم قسم محامي الشركات في السعودية بمراجعة الاتفاقيات وحضور الاجتماعات والتفاوض.
  • دمج الشركات والاستحواذ على الشركات.
  • تأسيس الشركات المساهمة حسب نظام الشركات وقانون هيئة السوق المالية.
  • إعداد مختلف اللوائح القانونية للشركات .
  • المساعدة في تطوير خطط الاستثمار الجماعي وتقديم الاستشارات القانونية ضمن هذا المجال.
  • طلب ترخيص لأنشطة الأوراق المالية و ذلك وفقاً لمتطلبات هيئة السوق المالية.
  • تقديم التظلمات والشكاوى أمام لجنة الشكاوى والتظلمات ضمن هيئة السوق المالية.
  • تمثيل الأطراف بالمنازعات التجارية أمام المحاكم التجارية أو عبر التحكيم.

افضل محامي شركات في السعودية

محامي الشركات محمد الدوسري يتميز بالخبرات العملية والمعرفة الكبيرة بنظام الشركات في المملكة العربية السعودية والقدرة على بناء علاقات قوية وممتازة مع مع عملاء الشركات والحفاظ عليها. وصياغة الأنظمة الداخلية للشركات.

فإذا أردت التواصل مع محامي شركات للمرافعات أو العقود أو للاستشارة القانونية
من داخل المملكة: 0566600220
من خارج المملكة: 00966566600220
أو بالضغط على أيقونات الاتصال في أسفل الصفحة.

محامي شركات في السعودية.

نحن نفتخر في مكتب المحامي محمد الدوسري بأننا أفضل مكتب محامي شركات في السعودية وبكل تأكيد السمعة الطيبة التي حصل عليها مكتبنا خلال مسيرة طويلة من القضايا الناجحة. هذه السمعة الطيبة ستجعك على طلب الاستعانة بواحد من محامي الشركات في مكتب الدوسري.

نحن مستعدين بشكل كامل لتقديم المساعدة القانونية الفورية وإنشاء الخطط والمشورة القانونية ومواجهة أي مشكلة قد تطرأ على شركتكم أو مؤسستكم التجارية.

نحن وبكل تواضع نمتاز بالالتزام الأخلاقي و المهني عند القيام برفع التقارير لإدارة الشركة كما أننا مطلعين بشكل جيد على طبيعة أعمال العملاء ونعمل على المساهمة بتذليل الصعوبات والعقبات وكشف التعقيدات بالمعاملات التجارية الكبرى و مختلف النزاعات المعقدة.

كما أننا نقدم الاستشارات القانونية لكل من الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة ضمن المملكة العربية السعودية وذلك بمختلف المعاملات المدنية والتجارية بالبناء والطيران وأيضا المعاملات المالية في جدة. بالإضافة إلى القطاعات الحيوية الأخرى و كل ذلك حسب طبيعة أنشطة الشركات.

إن خبرة محامي الشركات في مكتب المحامي محمد الدوسري في التعامل مع قضايا الاعمال التجارية و الشركات وهيئة السوق المالية هي خبرة عالية وكافية. كما أننا نشارك في تأسيس العديد من الشركات التجارية في مدينة جدة وتنظيم مختلف العقود الداخلية والقرارات التي لها صلة ، و كل ذلك يعطي قيمة مضافة إلى عملائنا بالحصول على نصائح قيمة ضمن  هذا المجال.

محامي تجاري في السعودية.

المحامي التجاري في مكتب محمد الدوسري يقدم خدمات قانونية موسعة بكافة اختصاصات الانظمة التجارية السعودية. كما أننا نقوم بإسداء النصح القانوني لعملائنا في عمليات اندماج الشركات و الاستحواذ بالإضافة لدراسة وفحص كل ما يتعلق بالشركات والفرص الاستثمارية. و فهمنا لاحتياجات العملاء جعل عملنا أكثر كفاءة و جعلنا رائدين في الوسط القانوني وضمن المحامين التجاريين في السعودية.

وضمن مسيرتنا ومنذ انطلاقة المكتب كسبنا عدد من القضايا التجارية الهامة لدى ديوان المظالم، والمحكمة العامة وقطاع التحكيم والسبب الرئيسي لنجاحنا كان الشفافية والتنسيق مع العملاء. بالإضافة لإعداد تقارير محدثة بشكل دوري لإبقاء عملائنا على اطلاعٍ دائم بالتطورات وإجراءات القضايا.

إننا نفتخر بمكتبنا كأفضل محامي تجاري في السعودية من حيث تقديم العون و المساعدة لمتعاملينا وذلك باتخاذ القرارات  الاستراتيجية والحلول القانونية المناسبة كما أننا متواجدون دوماً مع العميل بحال طلبه لإجراء او إتمام عمليات التفاوض سواء أكان كتابة أو تعديل أو تنقيح للوثائق القانونية على النحو المراد والعمل بجد من أجل تحقيق تطلعات عملائنا بالتأكيد يحتاج أي تاجر أو رجل الاعمال أو أي كيان تجاري لفريق قانوني متخصص يمتلك فهم ودراية عميقة من الدرجة الأولى بالأنظمة و اللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية وكل ما له علاقة في الأمور التجارية التي تخصهم و تعنيهم.

افضل محامي شركات في جدة.

منذ انطلاقة مكتبنا عملنا بجهد ليكون لقب أفضل محامي شركات في جدة من نصيبنا وقد استحققناه بفضل الله عن جدارة. ذلك لأن عملنا كشركاء مختارين ومستشارين قانونيين للشركات نُعنى بتقديم المشورة القانونية لمختلف الشركات السعودية.

كما أن محامو مكتبنا يتمتعون بخبرة متخصصة بكل جانب من جوانب قانون الأعمال بدءاً من الاستشارة القانونية إلى التقاضي في كل من : نظام التجارة والأعمال, نظام الشركات, قانون العمل, قانون العقارات. إن طريقة عملنا بحل القضايا القانونية الكتعلقة بالشركات تساعد الشركات بمواجهة التحديات و ذلك بخضم أساليب العمل الحديث حيث أن تجربتنا تمتد على طيف واسع من التعامل مع طبقة التقاضي الفردي و الجماعي وتقديم المشورة بشأن مختلف قضايا نظام العمل الروتينية إضافة لصياغة عقود العمل لعدد من الشركات بمجالات مختلفة.

إننا بمكتب المحامي محمد الدوسري في جدة فريق مؤلف من محامين معتمدين من وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية نقدم خدماتنا القانونية لعملائنا الأعزاء بمختلف القضايا القانونية التجارية بدءاً من تأسيس الشركات ومروراً بتحصيل الديون وإعلان الإفلاس والإعسار والتحكيم التجاري.

فإن أردت التعامل معنا أو طلب إحدى خدماتنا القانونية يمكنك الاتصال معنا من خلال أيقونة الاتصال في زاوية الصفحة.

محامي الشركات.

نظراً لأن الشركات لا يمكنها أن تستغني عن قسم المحاسبة أو التسويق أو مثلاً قسم الموارد البشرية. فأيضاً لا يمكنها الاستغناء عن القسم القانوني لديها. ذلك لأن كل الأعمال التي ذكرناها تحتاج إلى إكمالها بالشكل القانوني الصحيح. وهنا تبرز أهمية محامي الشركات.

حيث أن محامي الشركات هو  الشخص الذي يتحمل مسؤولية الشؤون القانونية في الشركة أو المؤسسة التجارية. وليس شرطاً أن يكون محامي الشركات ضمن الشركة. حيث أنه يمكن الاستعانة بمحامي تجاري.

لمزيد من المعلومات تصفح مقال: الفرق بين المؤسسة والشركة.

ونظام الشركات السعودي يُقدم شروط تيسر الاستثمار الأجنبي وتنظمه كما أن نظام الشركات السعودي يشجع على تأسيس الشركات الجديدة. وهذا ما يؤكد على أهمية وجود محامي الشركات حتى يقوم برعاية المصالح القانونية للشركة التي يعمل لحسابها بحسب القانون السعودي.

واجبات محامي الشركة.

  • صياغة العقود التي تصب في مصلحة الشركة ثم متابعة هذه العقود بعد صياغتها.
  • القيام بالتحقيقات في التجاوزات القانونية التي تحصل داخل الشركة إذا لزم الأمر.
  • المتابعة المستمرة لوضع الشركة القانوني.
  • حضور اجتماعات مجلس الإدارة عند اللزوم.
  • إصدار العقوبات بحق المخالفين لنظام الشركة وفقاً للسياسة الداخلية للشركة.
  • تمثيل الشركة أم الجهات الحكومية والمحاكم.
  • المتابعة المستمرة لتطويرات وتعديلات القانونين التي تخص الشركة التي يعمل لحسابها.

أفضل المحامين السعوديين.

أفضل المحامين السعوديين هو محامي شركات الذي يعمل ضمن بيئة عمل ذات كفاءة عالية وعلى أتم الاستعداد لتقديم المساعدة والمشورة القانونية الفورية ووضع الخطط الواضحة ومواجهة أي مشكلة طارئة تظهر.

كما أن أن وجود أفضل المحامين السعوديين بصف الشركة يعتبر نقطة البدء ونقطة الأساس لتسريع المعاملات القانونية داخل الشركة وحماية الشركاء.

ولكن كيف تتأكد بأنك تتعامل مع أفضل المحامين السعوديين؟.

الجواب هو أنك بمجرد القيام بالبحث بقاعدة البيانات الخاصة في موقع وزارة العدل والحصول على تفاصيل الاتصال ببعض المحامين في جدة يمكنك البدء بوضع قائمة قصيرة.

محامين شركات.

إننا في مكتب محمد الدوسري للاستشارات القانونية و المحاماة بجدة،وبصفتنا محامين شركات ذوي خبرة عالية على مستوى جدة والمملكة العربية السعودية. إذ أن مكتبنا يضم نخبة من رجال القانون ممن لديهم خبرات و تجارب شاملة ومتنوعة من حيث التاريخ المهني و الأكاديمي أو العملي أو من حيث التعلم.

كما نهدف ونعمل بجد لتحقيق أهداف العميل بفاعلية وكفاءة و بصورة متواصلة ومؤهلون لتقديم أفضل الخدمات القانونية بكل أنواعها بكفاءة مهنية وجودة عالية.

وفيما يلي بعض مهاراتنا:

مهارات محامين الشركات في مكتب الدوسري.

  • فريقنا القانوني ملم بكافة القوانين من القانون المدني والقانون التجاري وبكل تأكيد نظام العمل والعمال.
  • المعرفة التامة بكافة القضايا التي تتعلق بالعمال. والخبرة العالية بالتعامل معها.
  • خبرة عالية بنظام الشركات والنظام التجاري والإداري. ونظام ديوان المظالم.
  • مؤهلون بالشكل الكافي لصياغة العقود وإبرام الاتفاقيات وإجراء التحقيقات مع الموظفين المخالفين.
  • القدرة على صياغة اللوائح الداخلية للشركات.
  • المعرفة الممتازة في نظام المحاكم التجارية.

محامي قضايا مالية.

تتمثل القضايا المالية التي يتولى فيها محامي القضايا المالية الترافع فيها ما يلي:

  • قضايا المطالبات المالية والتي قد تتمثل بالمطالبة بثمن بضاعة.
  • المطالبة بقيمة كمبيالة.
  • المطالبة بقيمة شيك بعد تبيان أنه بدون رصيد.
  • قضايا التعويضات عن الضرر سواء المادي أو المعنوي.

مواضيع مختارة:

محامي تصفية شركات في السعودية.

محامي إفلاس شركات في جدة.

شركة محاماة في السعودية.

كيف افتح شركة بإسمي في السعودية.

3 أفكار بشأن “محامي شركات في السعودية – المحامي الأشهر لقضايا الشركات”

  1. السلام عليكم نريد أنا وشركائي نريد تأسيس شركة ونحتاج إلى محامي شركات حيث أننا سنقيم الشركة في مكة وهي شركة مسؤؤلة عن شحن وتسليم البضائع نحتاج لوضع الهيكل التنظيمي للشركة بالاضافة الى لايحة القوانين الداخلية للعاملين فيها ومعرفة الخطوات اللازمة اللبدء بالعمل ليكون كله صحيح قانونيا ولتأكيد حقوق وواجبات كل شريك وفق أوراق مثبتة لدى القانون ويتم الأخذ بها في حال حدوث أي مشكلة غير مرغوب بها

  2. لقد عرف عن مكتب المحامي الدوسري نجاحه ونصرته لعملائه بمختلف القضايا فقد وكلت محامي شركات مكة جدة السعودية بالاستعانة بمكتب الدوسري وكان محاميا ذكيا خبيرا متفهما لجوانب القضية كاملة وذلك من أجل ابرام عقد شراكة مع شركة ثانية لتوضيح البنود والحقوق والواجبات والحصص و توزيع المهمات والواجبات لكل شركة وتم إبرام العقد بنجاح بفضل هذا المحامي

  3. أن أفضل محامي شركات جدة مكة السعودية هو المحامي الذي وكلته من مكتبكم وذلك من أجل فض النزاعات وفسخ عقد الشراكة بين شركتي وشركة أخرى والحمد لله تم تسوية النزاع وفسخ العقد دون اللجوء إلى رفعل دعوى في المحكمة وهذا كان بفضل خبرة هذا المحامي وفقكم الله دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *