تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021

تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021

تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021 تعتبر من أهم المشكلات التي تسعى الحكومة في المملكة العربية السعودية لحلها. وذلك لضمان حصول العمال على كامل حقوقهم وفي مواعيدها التي تم الاتفاق عليها. العامل ممكن أن يكون بحاجة إلى راتبه ومع ذلك لا يرغبون بإحداث أي مشكلة مع صاحب العمل. وقد وضع قانون العمل السعودي 2021 الحلول القانونية لكل تلك المشكلات ويحدد واجبات وحقوق كل من العامل وصاحب العمل.

ويمكنكم التواصل معنا في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على كل ما تحتاجه من خدمات قانونية تتعلق بمشاكل العمل وقضاياه. وذلك عن طريق محامي قضايا عمالية يعمل لدى المكتب لديه دراية واسعة بكل تفاصيل قانون العمل في السعودية.

تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021.

نظراً لحرص نظام العمل على إيجاد البيئة المثالية للعمل وكذلك توفير المناخ العمالي الآمن، لذلك فقد شددت المواد القانونية لنظام العمل على أنه لا يجوز أن يتم التلاعب بصرف الرواتب للعاملين.

ومن المشاكل التي ممكن أن تتعلق بتأخر استلام الراتب في المؤسسة التالي:

  • حالة عدم استلام الأجر في الموعد المحدد والذي تم الاتفاق عليه بشكل مسبق في عقد العمل.
  • أيضا استلام الراتب بحيث يكون مخالفاً للاتفاق الذي تم في العقد.
  • كذلك تأخير القيام برفع الملف الشهري الذي يخص العامل وذلك على “برنامج حماية الأجور”.

عندما يتم حدوث إحدى هذه المخالفات فيجب عندها أو تقوم الجهات المسؤولة بالقيام بجولات تفتيشية على تلك المنشأة. وذلك من أجل التحقق من هذا الأمر، وعندها يجب القيام بالإجراءات التالية.

إجراءات الجهات المسؤولة في حال حدوث مخالفات.

  • إن تأخر القيام بدفع الرواتب لفترة شهر فإن ذلك يستدعي زيارة تفتيشية على الفور.
  • أيضا عندما يتم تأخر الرواتب لمدة شهرين فإنه يترتب عليه أن يتم إيقاف كافة الخدمات للمنشأة باستثناء العمل على إصدار ترخيص لها.
  • كذلك عند استمرار مسألة تأخر الراتب لأكثر من ذلك يجوز للعامل أن يقوم بفسخ عقد العمل. بحيث يتحمل صاحب العمل حقوق العامل المالية. كما أنه في الحالة التي يكون العامل فيها غير سعودي. فإنه يجوز له أن يقوم بنقل كفالته لشخص آخر بدون موافقة صاحب العمل. كذلك يتم تشديد العقوبة بحيث يمكن أن تصل لإيقاف جميع الخدمات للمؤسسة.
  • ويجب أن تتوفر لدى المؤسسة قاعدة بيانات للموظفين والعمال بحيث تكون مرجع لهم في البت بشكواهم وبلاغهم.

حيث إن مسألة تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي هو المسائل المهمة التي تهم العديد من العمال والموظفين في المملكة العربية السعودية. ونظراً لأن العديد من الأشخاص العاديين ليس لديهم العلم الكافي في قانون العمل وتفاصيله. لذلك لا بد من اللجوء إلى محامي عمالي في جدة بالسعودية وهو محامي قضايا عمالية خبير في قضايا العمل يمكنه حل كافة القضايا التي تتعلق بتأخير رواتب العمال وكافة القضايا الأخرى التي تتعلق بالعمل.


اقرأ أيضا.

تعويض تأخير الرواتب في السعودية.

نظراً لأن صرف الراتب في مواعيده المستحقة يعتبر من الحقوق الوظيفية المهمة للعمال. فلذلك وضع قانون العمل السعودي 2021 التعليمات والأنظمة التي توصي بضرورة الحفاظ على حقوق العمال المالية وعدم المساس بها.

وحسب ما ذكرنا في الفقرة السابقة أنه في حالة تأخر تسليم الرواتب ستقوم الفرق التفتيشية بجولة ميدانية إلى للمؤسسة للتحقق من ذلك. من أجل معرفة الأسباب وفي حالة ثبت تقصير صاحب المؤسسة أو المنشأة في صرف رواتب الموظفين فعندها تفرض بحقه غرامة مالية للعامل وذلك حسب ما جاء المادة 94 من قانون العمل السعودي.

وإذا ثبت لدى المحكمة بأن المدعى عليه لم يقم بدفع أجر العامل لديه في الوقت المحدد والمستحق ودون أي مبرر مشروع. فإنه ستفرض بحقه غرامة مالية وذلك بما لا يتجاوز ضعف الأجر. كما يمكن أن يصل موضوع تأخر استلام الموظفين لرواتبهم إلى القضاء بحيث يتم رفع ملف القضية. كما يتم تغريم المنشأة بمبلغ قدره 3000 ريال سعودي وذلك عن كل عامل قام صاحب العمل بالانتقاص من راتبه أو بحجز راتبه بدون سند قضائي.

ويحق للعامل الذي تضرر من تأخر استلام أجره، أو من عدم استلامه أن يطالب صاحب العمل بالتعويض. بحيث يتم تقديم طلب تعويض وفق ما يلي:

  • في حال كان الموظف أو العامل في القطاع الحكومي والقطاع العام فيقوم بتقديم الشكوى إلى جهة العمل.
  • ثم يستطيع أن يقدم بلاغ من خلال تطبيق “معا للرصد” وذلك في إدارة التفتيش. لكن عند عدم الاستجابة للأمر. فيتم التوجه للقضاء والذي يقوم باتخاذ الإجراءات اللامة والتي تم ذكرها في الفقرة السابقة.

وفي حال كان الموظف يعمل لدى القطاع الخاص فيجوز له أن يقدم شكوى بعدم أو تأخر استلام أجره وذلك لدى هيئة تسوية الخلافات الودية. ومن ثم يتم رفع الملف إلى هيئة تسوية الخلافات الابتدائية في القضاء في حال تطلب الأمر ذلك.


يمكنك الاطلاع على.

تعويض تأخير الرواتب في السعودية

ترك العمل بسبب تأخر الراتب.

من أكثر الأسئلة التي يتم تداولها بين العمال هي ترك العمل بسبب تأخر الراتب. وأحد الأسئلة الشائعة التي يتم يطرحها من قبل عدد من العمال أيضا هو هل يمكن ترك العمل بسبب تأخر الراتب. سنوضح لكم ذلك من خلال المثال التالي:

تأخر أول راتب لموظف لمدة ثلاثة أشهر. كما أن راتبه الثاني تأخر أيضا لمدة ثلاثة أشهر. وذلك على الرغم من أن هذا الموظف يعمل لدى الشركة بشكل متواصل. وبعد ذلك استقال وقام بترك العمل بنفس الوقت. وكل ما حدث بعد ذلك أنه تأخر في راتبه الأول لمدة ثلاثة أشهر ثم تم تسليمه إليه، ثم تأخر ثاني راتب لمدة ثلاثة أشهر أيضا. ومن ثم لم يتم دفعه له حتى قام بالمطالبة براتبه الثالث. وقد مر على تلك المشكلة مدة ثمانية أشهر.

من ناحية ثانية قام بعمل للحكومة، وطلبت منه الجهة الحكومية أن يعود للعمل وذلك بعد شهر وثمانية أيام ليخبر ضابط شؤون الموظفين والمدير العام بطرق ودية بدون أي وثائق وأوراق رسمية وذلك قبل أن يقوم بتقديم استقالته بعد شهر واحد وثمانية أيام بالضبط. وحصل على الموافقة من المدير العام وقبل أسبوع من تركه لوظيفته، قدم ورقة رسمية من الجهة الحكومية التي تريد تشغيله براتب ثلاثة آلاف ريال. وقد قال له مسؤول شؤون الموظفين بأنه محق في طلبه للاستقالة وذلك متى شاء.

وبالتالي قدم هذا الموظف استقالته، وبعدها غادر الشركة وطالب برواتبه من مكتب العمل. لكن تفاجأ هذا الموظف بأن الشركة قد طلبت منه راتب شهر. وذلك لأنه قام بترك الوظيفة في نفس يوم استقالته.

وفي هذه الحالات من الضروري اللجوء إلى أفضل محامي متخصص في القضايا العمالية وتعويضات طبيعة العمل. ومن أفضل المحامين المتخصصين في هذا المجال تجدهم لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.


تواصل مع.

ترك العمل بسبب تأخر الراتب

نظام مكتب العمل في الرواتب.

قامت أنظمة العمل في السعودية بتنظيم العلاقة بين العامل وصاحب العمل. ويؤكد نظام مكتب العمل على ضرورة أن يقوم صاحب العمل بوفاء التزاماته المذكورة في عقد العمل. ومن ضمن تلك الواجبات دفع الأجر للعمال في أوقاتها المحدد. فلا يحق أن يماطل صاحب العمل في دفع الأجور.

وبالتالي من أجل عدم الوقوع بتلك المشاكل أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية برنامج حماية الأجور. الذي انطلق من أجل تحقيق الاستقرار في العلاقات الوظيفية وضمان الحقوق الكاملة لحقوق العمال في مختلف القطاعات.

تقوم فكرة برنامج حماية الأجور على تعزيز الدور الرقابي وذلك على مختلف المؤسسات والمنشآت في القطاعات وخاصةً القطاع الخاص. وذلك عن طريق القيام برصد ومتابعة عمليات صرف رواتب العمال ومتابعة حقوقهم مع التنبيه على ضرورة أن يتم تطبيق ما تم ذكره في عقد العمل المبرم بين الطرفين. وكذلك القيام بالتشديد على عدم السماح بتأخير صرف الراتب أو حتى الانتقاص منه بدون وجه حق.

وقد أصدرت الجهات المعنية البعض من التعليمات والتوجيهات والتي تقوم بتنظيم العلاقة بين صاحب العمل وعماله. وذلك بهدف إتاحة الجو المناسب للعمل وأيضا تقليل أسباب الخلاف فيما بين العاملين وأصحاب العمل وذلك وفق الآتي.

التعليمات لتنظيم العلاقة بين صاحب العمل والعمال.

  • ساعات العمل اليومية تكون ثماني ساعات فقط وأما ما يزيد عن ذلك فإنه تعتبر بأجرأ إضافياً.
  • في شهر رمضان فإن ساعات العمل تنخفض حتى ست ساعات.
  • وينبغي للعامل الوافد أن يكون قد جاء إلى البلاد بطريقة شرعية، وكذلك أن يكون من أصحاب الكفاءات.
  • كما يلتزم صاحب العمل بتوفير بيئة العمل المناسبة والحفاظ على حقوق العمال المالية أيضا.
  • ويجب أن يكون عقد العمل بين طرفيه مصادقاً عليه من قبل وزارة العمل بحيث ترفض العقود الصورية الغير الملزمة في بنودها.

ففي حال احتجت توكيل محامي في السعودية يمكنك التواصل مع محامي قضايا عمالية لدى شركة الدوسري يمكنه مساعدتك في تحصيل حقوقك الكاملة ورواتبك المستحقة حسب نظام العمل لما له من خبرة واسعة في نظام العمل بكل تفاصيله.


قد ترغب بالاطلاع على:

شكوى عدم استلام راتب.

إن المشكلات العمالية كثيرة متنوعة وخاصة ما يتعلق منها بموضوع الرواتب والتأخر باستلامها. فعندما يعمل الموظف ولا يتم تسليمه راتبه من قبل المؤسسة أو المنشأة التي يعمل بها. يمكن للموظف أن يقوم بتقديم شكوى بسبب تأخر استلامه لراتبه وذلك من خلال عدة طرق. عبر موقع وزارة العمل الالكتروني يمكنه تقديم الشكوى من خلال قيامه بالخطوات التالية:

  • القيام بتسجيل الدخول للبوابة الخاصة بالخدمة الإلكترونية.
  • أيضا العمل على إدخال البيانات الخاص بالمشتكي مثل الاسم ورقم الهاتف ورقم الهوية ورقم البريد الالكتروني.
  • كذلك يجب أن يتم تحديد مكان العمل بالإضافة إلى إرفاق نسخة عن عقد العمل.
  • وتحديد نوع الشكوى أي “تأخر استلام الراتب”.
  • ثم يجب حفظ رقم الشكوى من أجل الاستعلام عن الشكوى لاحقاً.

ويتم الاستعلام عن الشكوى التي تم تقديمها بالخطوات السابقة من خلال:

  • القيام بزيارة “الموقع الرسمي للخدمة”.
  • كما يمكن القيام بطباعة الشكوى وذلك بعد إدخال رقمها وتقديمها لمكتب الشكاوى
  • ويتم تخيير المشتكي بأن بسحب شكواه في حال كان صاحب العمل متجاوباً مع الجهات المختصة.

ويمكنكم اللجوء إلى أشطر محامي قضايا عمالية يعمل لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية خبير في هذه القضايا. يمكنه متابعة شكواك وتحصيل حقك الكامل بالرواتب التي لم تستلمها لما لديه من خبرة واسعة في القضايا العمالية والمنازعات العمالية.


اطلع أيضا:

تأخير الرواتب في القطاع الخاص.

نظم قانون العمل في المملكة العربية السعودية كل ما يتعلق بالعمل سواء في القطاع الخاص أم القطاع العام. وخاصة فيما يتعلق بتأخير الرواتب بالنسبة للعاملين سواء كانوا في القطاع العام أو الخاص. فحسب النظام إن الرواتب للعاملين في القطاع الخاص على اختلاف منشآته تتحول لحساباتهم البنكية في يوم 27 من الشهر. وفي حال صادف هذا التاريخ يوم جمعة فإنه يتم تقديم الراتب إلى يوم الخميس. وفي حال وقع التاريخ المحدد لتحويل الرواتب في يوم السبت فإنه يتم تأخير الراتب إلى يوم الأحد.

لكن في حال تأخير الرواتب في القطاع الخاص فإنه يتم فرض عقوبات على المنشأة. حيث فرضت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية السعودية في قانون “مكتب العمل الجديد” العقوبات على كل منشأه تتأخر عن صرف الرواتب للعاملين فيها.

وقد طالبت الوزارة كافة أصحاب العمل في المنشآت الخاصة بسداد جميع مستحقات العاملين لديها ما دام لا يوجد هناك أي سند قانوني حتى يتم صرف تلك المستحقات. كما قامت الوزارة بوضع غرامة 3000 ريال سعودي في قانون العمل الجديد. وذلك عن كل عامل تتأخر المنشأة في صرف رواتبه وحقوقه في المواعيد المحددة.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعنوان.
تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021 | شركة الدوسري للمحاماة.

والذي سلطنا الضوء فيه على مسألة تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021. كما تحدثنا عن تعويض تأخير الرواتب في السعودي وترك العمل بسبب تأخر الرواتب. ووضحنا نظام مكتب العمل في الرواتب وكيفية تقديم شكوى عدم استلام راتب وختاماً تحدثنا عن تأخير الرواتب في القطاع الخاص.

وللمزيد من المعلومات أكثر يمكنكم التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية للإجابة عن جميع أسئلتكم واستفساراتكم. وتقديم الخدمات القانونية في جميع القضايا والمسائل القانونية ومنها القضايا العمالية ومشاكل صرف الرواتب للعاملين.

يقدم لكم المكتب أفضل محامي قضايا عمالية لديه الخبرة الكبيرة في متابعة القضايا العمالية على اختلافها وذلك بمختلف الجهات المختصة والجهات القضائية أيضا.

المصادر.


مقالات هامة.

  1. أفضل محامي في الرياض.
  2. مكتب محاماة الرياض.
  3. رقم محامي قانوني.
  4. أمي ترفض تقسيم الإرث.
  5. كذلك رفع دَعوى قِسمة إجبار.
  6. كذلك حساب الورثة في السعودية.
  7. فسخ عقد الإيجار من قبل المستأجر السعودية.
  8. مكتب محاماة عنيزة.
  9. اندماج الشركات في النظام السعودي.
  10. كيف تكتب عقد بيع أرض قوي في السعودية.

13 أفكار بشأن “تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي 2021”

  1. السلام عليكم أشكر مكتب محمد الدوسري على الاستشارات التي يقدمها وأريد الحصول على استشارة … أنا أعمل في شركة خاصة و قد تأخر راتبي شهرين دون أن آخذ هذه والشركة تعلم ذلك بأنها تمر بظروف معبرة بسبب جائحة كورونا وتأخر العمل والإنتاج فيها وأريد أن أسأل هل تخضع الشركات
    الخاصة ل قانون مكتب العمل بخصوص تأخر الرواتب أم فقط هذا القانون لمؤسسات الدولة

  2. السلام عليكم
    انا اعمل بمؤسسة واليوم دخلنا بالشهر الرابع بدون رواتب حيث طلب منا بطريقة غير مباشرة ترك المكاتب واغلاقها والحجة قدوم المقاولين والموردين المطالبين بمستحقاتهم علماً ان الشركة لم تبغلنا رسمياً بأي اجراء لم يطلبو منا نقل الكفالة ولم يعطوننا اي خطاب رسمي بالنقل او التوقف او اغلاق المكتب ماهي الاجراءات ولو تم تقديم شكوى كم تأخذ وقت للبت فيها

    شكرأ

  3. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    ياخي عندنا في….. لي سنه لم استلم شهر بي شهر. وخصم بي مبررات تافهه جدا ومعه محاسبين من اوسخ خلق الله يتحايلون لكي يخصم استحيل شهر يمر بدون خصم اولا في راتب ثابت ده حاجزه. قبل يكتمل الشهر الثالث بيوم أو يومين يصرف لك الراتب ومعامله والله الرق ارحم منها. ونقل على وشقلو تعبان ولو مشيت استكتيت ما بتلقا حاجه لانو اولا بيماطل
    الإجراءت القانونيه وانت عندك مسئوليه اي جلوس بدون عمل مشكله ولو تاخير شهر واحد. الشي الثاني عندو واسطه يعني في النهايه تترك أمرك لله وما بيعطي نقل كفاله وتتكلم معه يهددك بي الخروج ولو مشيت بيفتح بلاغ هروب َ واللي اخاف منه ممكن انتقم منك يوقع عليك مسئوليه فقدان شي . وتراجع كل الناس اللي اشتغلوا معه خرج ليهم ويستبدل غيرهم وحاولت امشي منه قالي الشغل بيتصلح قبل النقل ونحنا جبنا بضاعه وبينا اتفاق وقالو من لايخاف الله خافو لافي بلديه بنجيهو ولا تفتيش ولا ولا وحتى لو جاتو ممكن تجيهو غرامات بسيطه. الآن نحن في يوم ٢٩ ممكن نصرف راتب عشره اليوم او بكره عادي الأمر. والخوف إذا اشتكيتوا البسك قضيه أخرى لأنه لا يخاف الله. باقي الضرب فقط. وتاركين أمرنا لله. الحمد لله صابرين.

  4. السلام عليكم مؤظف احد شركات امنيه لم يتم استلم الراتب لمده شهرين داخل بالثالث ماهي قوانين اتخاذها وشكرا

  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا المواطن : خالد عبده علي حسن
    عملت في شركة ….. الاستشارات الهندسية من تاريخ ١١/٢٢ ميلادي عام ٢٠٢٠ …. وتم انهاء العقد بتاريخ 31/12/2020 ولم يتم تسليم راتبي الشهري ولم يستجيبوا لمطالبت راتبي ارجو المساعده في موضوعي ولكم خالص الشكر والتقدير
    رقم الجوال 056…..

  6. السلام عليكم
    ممكن استفسار بخصوص النظام في نزول الرواتب لموظفي الدولة
    متى الوقت الفعلي لنزول هذه الرواتب حيث تم لاكثر من مرة بل مرات كثيرة تاخر نزول الراتب في يوم 27 من كل شهر ميلادي الى الساعة 8 الصباح وربما تصل الى الساعة 9 صباحاً وتاخير من البنك فهل يلزم البنك في الساعة الاولى من هذا التاريخ اي الساعة 12 صباحاً ليداع راتب الموظف ودون تاخير ! وهل فعلاً ايداع رواتب موظفي الدولة لدى البنك قبلها بيوم او يومين ؟
    وهل يحق لي المطالبة ورفع شكوى لموسسة النقد على تاخر هذا البنك وطلب تعويض على ساعات التاخير

  7. السلام عليكم
    انا موظف في شركة الشركة هذي تنزل الراتب احيانا اول الشهر واحيانا في الربع الاول من الشهر واحيانا في الربع الثاني من الشهر مالها وقت محدد هل يستوجب هذا العمل شكوى وشكرا

  8. م. أحمد عبدالقادر عطية

    عملت لدى شركة قبل 11 سنة لمدة 6 شهور تقريبًا وبدون عقد عمل، وحينما لم يتم تسليم رواتبي قدمت استقالتي، وانتظرت وعود عديدة للسداد لمدة 3سنوات، ثم قدمت شكوى لمكتب العمل أنكرني المدعى عليه، لكن نظام مكتب العمل لا يقبل دعوى مضت على انتهاء العلاقة العمالية 12 شهرًا
    فتقدمت بدعواي للمحكمة، واعترف المدعى عليه بأني موظف لدى الشركة لكنه كان فقط مديرًا للشركة وله حقوق عليها، ويفترض أن أقدم دعواي على الشركة، فصرف القاضي النظر عن دعواي
    فتقدمت بدعوى أخرى على الشركة وأرفقت سجل الشركة وبرنت من وزارة التجارة يفيد أن الشركة مسجلة باسمه، وختاماً أجاب بأني أقدم ما يثبت حقوقي لديه وهو مستعد بدفعها⁦‼️⁩

    ألا يفترض أن صاحب العمل هو المعني بإثبات تسليمه حقوق العامل ورواتبه بتحويل راتب أو سندات قبض أو مسيرات رواتب وتصفية حسابات؟

    وكيف السبيل للتعامل مع هذا المراوغ المتناقض حفظكم الله؟

  9. اناسائق عام بشركه حصل لي حادث واصبت اصابه بالغه وجلست في العلاج6اشهراول ثلاثه شهوركنت اصرف راتبي من الشركه وبعدهاتوقف وتحولت الي التامينات الاجتماعيه وبعدهانزلت دوامي وبعدعام ونصف اتخلفت مع المديرالمالي بسبب ظلمه قام بجمع واستقطاع المبلغ بدن انذارواتفاق بيننا لامورشخصيه والان بيخصم مني اكثرمن نصف راتبي واحيانا كله دون موافقتي علما بانني لم اتقد باستدانه

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا اعمل لدى شركة وفي كل شهر يتم تأخير الرواتب الى 10 او 15 يوم حيث عندي قرض والتزامات وغير نزول الراتب ناقص في كل شهر مع عدم وضوح الاسباب التاليه وارسلت ايميل بإستفسار خصم راتبي ولم يجيب احد على ذالك ‘ طلبت منهم انهاء العقد لم يوافقو بل طلبو مني استقاله او على كلامهم انذارات حتى الفصل في هذه الحاله مالعمل او الاجراء الذي اتخذه ‘ موظفه من عام 2018 والان 2022

  11. انا موظف باحدى الشركات ومن تقريبا ٦سنوات وحنا نعاني من التاخير بالشهر والشهرين والاربع والخمس شهور هل لي الحق في تعويض كل التاخيرات هذي من ست سنوات وهل يحق لصاحب العمل ارغامي على الحظور بشكل يومي او الفصل ؟؟علما اني اشتكيت اكثر من مره وزاره العمل وللاسف ماطلعت باي نتيجه

  12. عبدالرحمن الزهراني

    انا موظف في شركة نقل وراتبي لم استلمه من اسبوعين وكل ما كلمتهم يقولون خلال يومين وعندنا لخبطه في الادارة معا اني قد سألت موظفين قبلي قالو قد تأخرو علينا ثلاث شهور فهل هاللخبطه مستمره او متقصده وش الحل وكيف لو ابغى اشتكي كيف الطريقة ؟

  13. السلام عليكم _تم ايقاف راتبي نظرا لعدم اتمام مهمة وصلت فيها الي ننسبة اتمام وقدرها 75% ومتبقي 25% _ من العمل متعلقة بادارة اخري من الادارات ومرهون الحصول على راتبي بان تنتهي الادارة الاخري من مهمتها _العمل عمل محاسبي _ مع سيل ووابل من الاهانات والتجريح كان اخرها ان الشركة ليست منشاة من المنشات الخيرية برجاء الافادة لو تكرمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *