محامي واتس اب جدة

محامي واتس اب جدة

مكتب المحامي محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات

ليس فايروس كورونا هو السبب الوحيد الذي أدخل التحول الرقمي لتقديم الخدمات في المملكة وإنما العديد من العوامل وإحداها رؤية المملكة 2030.

حيث أن تقديم الخدمات والبحث عن المعلومات قد تجاوزا المرحلة التقليدية وباتا يقدمان من خلال التطبيقات الرقمية أو المواقع الالكترونية. وقد رأينا هذا التطور الرقمي من خلال وزارة الداخلية عندما طرحت نظام أبشر. وتبعتها باقي الوزارات كنظام ناجز في وزارة العدل. أيضاً التعليم الالكتروني الخ.

ونظراً لهذا التحول الرقمي الحاصل في المملكة كان لزاماً على شركة محمد الدوسري للمحاماة أن يقدّم خدماته هو أيضاً بشكلٍ رقمي. وقد سمينا هذه الخدمة محامي واتس اب.

وخدمة محامي واتس اب تفيدك في حال أنك لم تمتلك الوقت الكافي لزيارة المكتب. أو نظراً لأنك بعيد عن مكتبنا. أو حتى لأنك على عجلة من أمرك وتحتاج الاستشارة القانونية على وجه السرعة. حينها يمكنك التواصل عن طريق الضغط على أيقونة الاتصال وطلب خدمة محامي واتس اب. ويمكنك من خلال هذه الخدمة طلب معظم خدماتنا بشكل الكتروني. وهذه الخدمة تشمل: تقديم الاستشارات القانونية, كتابة اللوائح والاعتراضات. صياغة العقود.

استشارات قانونية واتس اب.

قد تواجه مشكلة قانونية. أو تحتاج لصياغة عقد قوي سواء أكان عقد بيع. عقد شراكة. عقد إيجار. الخ. فلا تتردد بطلب استشارات قانونية واتس اب من شركة محمد الدوسري في جدة.

شركة محمد الدوسري في جدة لديه فريق من المحامين المتخصصين بكل المواضيع القانونية ومنها:

  • القضايا المدنية.
  • القضايا الجنائية. كقضايا المخدرات والسرقة والقتل واطلاق النار والمضاربة.
  • قضايا تجارية كقضايا المطالبات المالية وتحصيل الديون والشيكات.
  • قضايا الأحوال الشخصية كالطلاق وفسخ النكاح والخلع والطلاق للضرر وتقسيم الإرث.
  • القضايا العمالية كالفصل التعسفي والمطالبة بتعويض نهاية الخدمة والمطالبة بالرواتب المتأخرة.

ولمتابعة كل القضايا التي نتولاها اقرأ هذا المقال. أو في حال أنك تريد التواصل مع محامي للاستشارة من خلال تطبيق واتس اب في السعودية وتود الحصول على الاستشارات القانونية.

التواصل مع محامي.

يمكنك التواصل مع محامي من خلال خدمة محامي واتس اب جدة حيث أننا نقوم بتقديم العديد من الحلول القانونية عبر كادر من المحامين الماهرين ضمن مدينة جدة.

وبإمكانك عبر خدمة محامي واتس اب التواصل مع محامي وطرح سؤالك القانوني وسيتم الرد عليك بشكلٍ مباشر من قِبل المحامي المتاح.

إن خدمة محامي واتس اب جدة تعتبر من أكثر الخدمات القانونية حداثة عبر الانترنت وذلك لما تمتاز به من سهولة بالتواصل مع الجمهور سواء أكانوا مواطنين أو مقيمين بالسعودية. كما أنها تشمل كل مناطق المملكة العربية السعودية.

إننا متخصصون في مختلف القضايا المدنية والقضايا التجارية إضافة للأحوال الشخصية والقضايا العمالية والقضايا الجزائية والتركات وقسمة الميراث. إذ يتوفر ضمن مكتبنا فريق كامل متخصص من المستشارين و المحامين الماهرين من أجل الرد على استشاراتك بأسرع وقت. قد يهمك أيضاً: مستشار قانوني جدة.

فإن كان لديك قضية أو مشكلة قانونية مستعجلة وبحاجة للحصول على مساعدة قانونية عاجلة ولا تملك الوقت للحضور للمكتب والحصول على استشارة قانونية تفصيلية فلا داعي للقلق إذ أصبح بإمكانك الآن و عبر الموقع هذا التواصل مع المحامي واتس اب جدة وطلب المحامي المتخصص بموضوع استشارتك الشرعية أو القانونية.

إن خدمة الاستشارات القانونية في جدة السعودية قد أصبحت أسهل مما مضى إذ اصبح بإمكانك الآن التواصل مع المحامي واتس اب دون الحاجة للحضور لمكتب المحامي والتحدث بشكل مباشر مع العديد من المحامين المعتمدين ضمن مكتبنا الذين يركزون على اختصاصات متعددة ومتنوعة بمختلف القضايا القانونية ولا يستغرق الاجراء منك سوى بضع دقائق. اطلب افضل موقع محاماة للاستشارة القانونية.

استشارة محامي واتس اب.

فيما مضى كان العثور على رقم محامي يتم إما عبر استخدام دليل الهاتف أو ربما من خلال لوحات المحامين على جدران المباني. وبعد أن تحصل على رقم المحامي وتتصل بمكتبه يستقبل اتصالك موظف مختص بتلقي الاتصالات وتسجيل أرقام العملاء واستشارتهم الأولية. وبعدها تحتاج للانتظار كي تحصل على الرد بعودة المحامي إليك قريبًا.

بينما في وقتنا هذا باتت استشارة المحامي أسهل وأسرع بكثير حيث أنه يمكنك استشارة محامي واتس اب ببساطة من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة. فمع التطور السريع بوسائل التواصل و التكنولوجيا و الإنترنت أصبح بإمكانك أن تحصل على محادثة سريعة مع محامي و دون العناء الذي كان مسبقاً.

رقم محامي للاستشاره.

المحامي هو من أجيز له أن يمارس مهنة المحاماة وفقاً للقوانين المعمول بها. ولكن النقطة الهامة في أن ليس كل المحامين مجازين للترافع أمام كل المحاكم حيث أن المحامي ربما يجاز من أجل المرافعة أمام بعض المحاكم دون غيرها.

على سبيل المثال المحامي تحت التدريب لا يمكنه أن يقدم المرافعات بإسمه إلا ضمن المحاكم الجزئية دون غيرها وبالمحاكم الابتدائية فإنه يجب أن تكون المرافعة باسم المحامي مدير التدريب.

وربما يجاز المحامي في الترافع أمام المحاكم الابتدائية أو أمام محاكم الدرجة الأولى ولكن يكون غير مخول من أجل المرافعة أمام المحكمة العليا أو المحكمة الدستورية.

بل هناك شروط معينة و محددة مثل مدة الخدمة والتزامه في الجداول النقابية إضافة للوائح النقابة الداخلية كما يجب أن يكون مقيدا ضمن جداول المحاكم العليا مثل محكمة النقض إضافة للمحكمة الدستورية العليا.

وقد كتبنا هذا التعريف للمحامي حتى يتسنى لك المعرفة بأن ليس كل المحامين قادرين على تقديم الاستشارة القانونية النابعة من الخبرة في مجاله. فإذا أردت رقم محامي للاستشاره بخصوص كل المحاكم في السعودية اتصل عل الرقم 00966566600220.

كما أن رقم المحامي يتيح لك الفرصة لتشرح قضيتك بالتفصيل بحيث يتسنى للمحامي فرصة مراجعة كافة تفاصيل و حيثيات قضيتك.

ارقام محامين للاستشاره.

كما ذكرنا فإن رقم المحامين للاستشارة يمكنك الحصول عليه من خلال الضغط على أيقونة الاتصال في زاوية الصفحة وحتى تحصل على استشارة قانونية تفيدك لحل مشكلتك القانونية نفذ مايلي:

قم بوصف قضيتك للمحامي عبر الاتصال و تحضير كافة المستندات و الوثائق التي لها صلة بقضيتك وهنا يقوم المحامي بطرح عدة أسئلة و استفسارات كي يحصل على إيضاحات تفيده بالوصول لأفضل إجابة ممكن الحصول عليها و متفقة مع نصوص القانون.

وبعدها يقوم المحامي بالإجابة عليك مباشرة إن كان موضوع استشارتك بسيطاً وشائعاً. بينما عليك أن تنتظر الحصول على إجابة مفصلة إن كانت استشارتك غير شائعة وفيها الكثير من التشعبات.

الاستشارات القانونية التي تقدمها خدمة محامي واتس اب.

فيما يلي ذكر موجز لخدمات محامي واتس اب:

  • قضايا الشركات.
  • قضايا الإفلاس: لا شك بأن قضايا الافلاس تعتبر من أهم القضايا القانونية التي تنظر أمام المحاكم السعودية حيث تفرض نفسها و بقوة أمام مختلف المحاكم التجارية المتخصصة.
    فالشركات والتجار عند عجزهم عن القدرة على الوفاء في التزاماتهم تجاه الدائنين على حد سواء يضطرون لتوكيل محامي بغية تصفية الشركة و تعتين وكيل تفليسة من أجل إدارة مال الشركة إلى أن تنتهي اعمال التصفية.
  • استشارات قانون الشركات و الأعمال: إن الشركات تواجه و بشكل مستمر القضايا القانونية بحيث تشمل الكثير من القضايا المنتشرة بدأً من اختيار التخصص ، ومروراً بالتكوين والتمويل والعمالة والعلامات التجارية والضرائب والامتثال التنظيمي و الأسرار التجارية وبراءات الاختراع.
    إذ أننا نلاحظ بأن أكثر ما قد يهم المستثمرين شعورهم باستقرار السوق ، إضافة للأمان المالي و التجاري فيما يتعلق  بشركاتهم و رؤوس أموالهم لذلك فإننا نقدم خدماتنا القانونية بقطاعي التجارة والشركات من خلال فريق متخصص من أفضل المحامين في جدة كافة المدن و المناطق السعودية.
  • تحصيل الديون: تعتبر أفضل طريقة كي يتم تجنب المشاكل مع الدائن هي قيامك بدفع فواتيرك خلال الوقت المحدد ولكن ببعض الأحيان يكون الأمر هذا من غير الممكن وعندما تبدأ بتلقي و استلام مكالمات من محصلي الديون أو إن كنت تواجه إجراءات تنفيذ الحجز تجاه استعادة منزلك أو سيارتك فيتوجب عليك أن تعلم بأن الوقت قد حان من أجل معرفة ما يمكن لك أن تقوم به كي تحمي نفسك و أصولك.
  • قضايا الطلاق و الأحوال الشخصية: الطلاق هو ماينهي الزواج من الناحية القانونية إذ تقوم إجراءات الطلاق على أمور عدة مثل توزيع الممتلكات ما بين الزوجين وأيضاً تحدد حضانة الطفل ودعم الطفل وغيرها من الأمور الأخرى.
  • نظام العمل والعمال: إن قانون العمل يسعى لتغطية العلاقة القائمة ما بين الموظف و صاحب العمل كما يمكن أن يكون و في  كثير من الأحيان أشبه بعلاقة معقدة منطوية على عقود ولوائح و قوانين.

يمكنك أن تقرأ أيضا :

2- محامي قضايا إدارية مكتب محاماة السعودية .

3- افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *