محامي قضايا حضانة

محامي قضايا حضانة

تميز محامي قضايا حضانة في شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية بمهارة عالية في التعامل مع أي نوع من القضايا المتعلقة بموضوع الحضانة للأولاد. فهو يمتلك الخبرة القانونية والإلمام الكافي للترافع وتمثيل العملاء في محاكم المملكة العربية السعودية.

يمكنك طلب أي من المعلومات المتعلقة بدعوى حضانة في السعودية من خلال التواصل مع محامي قضايا أسرية السعودية على الرقم call:00966566600220.

استشارات قانونية من محامي قضايا حضانة

محامي قضايا حضانة.

إن كنت في إطار قضية حضانة لابد من الاعتماد على محامي مختص في القضايا لأسرية لتقديم المساعدة وتوضيح الإجراءات والتفاصيل المتعلقة بالحضانة في نظام الأحوال الشخصية السعودي. ولاختيار محامي متخصص بقضايا الحضانة في السعودية لابد من أن يتميز بما يلي:

  • أن تكون مزاولته لمهنة المحاماة مرخصة من وزارة العدل في السعودية.
  • الخبرة العملية في قضايا الحضانة ونظام الأحوال الشخصية.
  • التحلي بالسرية التامة والسعي المستمر لتقديم أفضل الخدمات.
  • أن يمتلك سنوات من الممارسة عند أداء المهنة والتمتع بالإنسانية والعمل المناسب لإيجاد التفاهم بين أطراف القضية.
  • التمثيل القانوني في محكمة الأحوال الشخصية والدفاع عن حقوق الوكلاء في إطار القضية.

كم تاخذ دعوى الحضانة؟

تحتاج دعوى الحضانة في محاكم المملكة العربية السعودية إلى ثلاث جلسات على الأقل حيث يتم في الجلسة الأولى الاستماع إلى المدعي أما في الجلسة الثانية فيتم الاستماع إلى المدعى عليه. في حين يتم تحديد الجلسة الثالثة للجمع بين الطرفين كمحاولة للصلح بينهما وبعد الانتهاء من هذه الإجراءات يتم إصدار الحكم النهائي ويعطى الطرفان مهلة قدرها 30 يوم في حال الحاجة للطعن بالحكم.

إن كنت ممن يعاني من قضايا الحضانة وتحتاج إلى التعرف على أهم الإجراءات القانونية للعمل في محكمة الأحوال الشخصية أنت بالتأكيد بحاجة إلى التواصل مع محامي متخصص بقضايا الحضانة لمتابعة إجراءات الدعوى للحصول على حق الحضانة.

مكتب المحاماة رقم الهاتف الخدمات التي يقدمها
مكتب المحامي محمد عبود الدوسري. call:00966566600220 تقديم المشورة القانونية المناسبة لقضايا الحضانة.
مكتب محاماة المنطقة أحد فروع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. call:00966566600220 تمثيل العميل في المحكمة مع تقديم لائحة الدعوى المناسبة للقضية.
المحامي سعد الشهري. call:00966545040509 الدفاع عن الموكل وتقديم الأسانيد اللازمة لدعم موقف الدعوى.
المحامي أحمد المالكي. 00966591813333:call متابعة إجراءات القضية في المحكمة المختصة والجهات الحكومية التابعة لها.
المحامي محمد العتيبي. call:00966545040509 تقديم اللوائح الاعتراضية واستئناف أي حكم في حال لزم الأمر.

المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري هو أفضل محامي في قضايا الحضانة وقد عرف بمهارته القانونية وخبرته العملية. بعد الكثير من النجاحات التي حققها في مختلف القضايا الأسرية والتي تتضمن قضايا الحضانة. يمكنكم التواصل عبر ارقام محامين في جدة لطلب أي استشارات قانونية للتعرف على ما هي إجراءات محكمة التنفيذ للحضانة.

رقم محامي قضايا حضانة.

عند البحث عن رقم محامي قانوني مختص بقضايا الحضانة يمكنك البحث من خلال دليل المحامين في السعودية للتعرف على أسماء المحامين المعتمدين من شركة محاماة في السعودية. باعتبارهم من أهم وافضل المحامين الرائدين في كافة المجالات القضائية على مستوى المملكة العربية السعودية.

call:00966566600220 هو رقم محامي مختص بقضايا حضانة يتمتع بالخبرة والمعرفة والثقافة القانونية لاستمالة أي قضية لصالح العملاء، والعمل على دعم موقفه القانوني من خلال تقديم الإثباتات اللازمة. يقدم مجموعة من الخدمات نذكر منها ما يلي:

  • البحث عن أهم الأسانيد والأدلة اللازمة لدعم موقف العميل في القضية.
  • الترافع في المحكمة بعد الحصول على وكالة شرعية من قبل العميل لتمثيله في المحكمة.
  • توضيح تفاصيل القضية للعملاء مع تقديم المشورة القانونية.
  • إضافة للكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من خلال التعامل مع محامي أحوال شخصية جدة.

تابع الفيديو التالي:

استشارات قانونية من محامي قضايا حضانة.

تحتاج دعوى الحضانة في محاكم المملكة العربية السعودية إلى ثلاث جلسات على الأقل حيث يتم في الجلسة الأولى الاستماع إلى المدعي أما في الجلسة الثانية فيتم الاستماع إلى المدعى عليه. في حين يتم تحديد الجلسة الثالثة للجمع بين الطرفين كمحاولة للصلح بينهما وبعد الانتهاء من هذه الإجراءات يتم إصدار الحكم النهائي ويعطى الطرفان مهلة قدرها 30 يوم في حال الحاجة للطعن بالحكم.

باعتبار أن الحضانة للأبناء في السعودية من القضايا الحساسة ففي السعودية من الضروري أن يتولاها رجل قانوني لمعرفته بالتفاصيل والإجراءات القانونية اللازمة. فهو يقدم الاستشارات القانونية المناسبة للقضية والتي تتمثل بما يلي:

  • يقدم محامي حضانة كافة التوضيحات التي تتعلق بحضانة الأطفال ورعايتهم في إطار الأحكام القانونية المتعلقة بنظام الأحوال الشخصية.
  • توضيح الشروط اللازم توفرها في الحاضن سواء كانت الأم أو الأب أو غيرهما في حال غيابهما مع أهم الأمور اللازمة عند إسقاط الحضانة عن الحاضن.
  • يبين رأي القانون بهدف تحديد أحقية الأشخاص في الحصول على حضانة الأطفال بعد تقدير أحوال الحاضن.
  • التعريف بالإجراءات القانونية اللازم اتباعها مع التدابير اللازمة لرفع دعوى قانونية للحضانة في القضاء السعودي.
  • دعم العملاء ومساندتهم لتأمين وتجميع ما أمكن من أدلة وأسانيد يمكن أن تسهم في رفع نسبة الأرباح للقضايا وضمان النجاح القضية.

بارك الله بجهودكم وشكراً لكم لقراءتكم مقالنا بعنوان.

محامي قضايا حضانة | أقوى 5 محامين واستشاراتهم بالسعودية.

يمكنكم الحصول على معلومات خاصة بحقوق الزوجة بالنفقة والحضانة بالنظام السعودي وغيرها من أهم المواضيع المتعلقة بنظام الحضانة في السعودية من خلال التواصل مع محامي قضايا أسرية في جدة.

مراجع مقالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *