مستشار قانوني في جده

مستشار قانوني جدة مكة السعودية

أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب المحامي و المستشار القانوني محمد الدوسري.

المحامي و المستشار القانوني محمد الدوسري لديه العديد من سنوات الخبرة المهنية القانونية. وعمله كمحامي لم يقتصر فقط على سجلٍ كبير من المرافعات الناجحة والقضايا الرابحة وحسب. بل أيضاً إن عمله كـ مستشار قانوني أيضاً تكلل بالعديد من الاستشارات القانونية والشرعية الحكيمة للعديد من الأفراد والشركات والمؤسسات التجارية.

يمكنكم التواصل معنا من خلال الضغط على أيقونة الواتساب أو أيقونة الاتصال في زاوية الصفحة.

كما أننا في متخصصون في كل أشكال العقود، و الاستشارات المؤسساتية، وصياغة سياسات الإئتمان والسياسات الداخلية المختلفة وصياغة اللوائح والأنظمة الداخلية. إضافة إلى المعرفة الواسعة بالقوانين والأنظمة وتفسيراتها.

إذا احتجت للإستعانة بـ مستشار قانوني متخصص في جدة أو إجابة عن كل التساؤلات والاستفسارات القانونية التي تواجهك في أمر ما أو خلاف معين لا تتردد بالتواصل مع مكتب المحامي والمستشار القانوني محمد الدوسري يمكنكم التواصل من خلال النقر على أيقونة الاتصال أو أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.

مستشار قانوني.

في حال حاجتك لـ مستشار قانوني قد تبحث أو تسأل عن مستشار قانوني في منطقتك سواء جدة أو الرياض أو باقي مناطق المملكة. كما ان اختصاص المستشار القانوني أيضاً يشكّل فرق سواء احتجت لاستشارة قانونية تجارية أو استشارة قانونية عقارية الخ..

عزيزي القارئ كلنا على علم بأن المستشار القانوني هو خبير قانوني يشرف على المسائل والقضايا القانونية وهو مسؤول عن تقديم كل النصائح والإردشادات القانونية. كما أنه يرسم لك الطريق القانوني المستقبلي وكل النتائج المتوقعة بشأن القضية المتعلقة بك. ولا شك أن مهام المستشار القانوني تختلف حسب الجهة المقدم لها الخدمة فالأمر مختلف أن كانت الجهة اعتبارية كشركة أو مؤسسة أو جهة طبيعة كالأشخاص العاديين. ولن تجد أفضل من مستشار قانوني من مكتب محمد الدوسري في جدة حيث أننا نتحلى بالخبرة والمعرفة الطويلة في المهنة.

محتوى ذو صلة: أفضل موقع محاماة للاستشارات القانونية.

أهم الخدمات التي يقدمها المحامي محمد الدوسري

  • حل الخلافات بطرق ودية قانونية قبل اللجوء إلى المحاكم.
  • متابعة كل الإجراءات الصادرة بحق الطرف المعني بالإسستشارة.
  • متابعة كل التشريعات والتعديلات القانونية الجديدة لمعرفة إلى أي مدى تسير الأمور في القضايا.
  • تقديم توضيحات حول المواد القانونية الجديدة الصادرة في المملكة.
  • تقديم النصائح القانونية المفيدة من دون التحيز لأحد الأطراف.
  • متابعة كل الإجراءات اللازمة لتقديم الشكاوى ضد أي شخص أو فرد تسبب بالضرر لك.
  • تنظيم تقارير دورية قانونية حول الصفقات التجارية والتنبؤ بمدى نجاحها.
  • صياغة كافة أنواع العقود.
  • الإجابة عن كل الاستشارات القانونية والاستفسارات المتعلقة في مختلف المواضيع.
  • تقديم كل الحلول القانونية لطالب الاستشارة .

محامي قانوني.

نال مكتب محمد الدوسري في جدة ولله الحمد لقب أفضل مكتب محاماة في المملكة لامتلاكنا الكفاءة والخبرة الطويلة في المهنة وعملنا الدائم والمستمر لحفظ الحقوق والدفاع عن المظلومين من خلال فريق عمل متخصص في المهنة وعلى اطلاع دائم على تغيرات القوانين والأنظمة.

فإذا بحثت عن محامي قانوني في المملكة العربية السعودية وليس لديك فكرة عن مجالات الخدمات القانونية التي نقدمها. لا تتعب نفسك في البحث طويلاً فأنت وصلت لوجهتك الصحيحة مع أفضل محامي قانوني متخصص بمختلف أنواع القضايا القانونية وعلى استعداد دائم لرد عن أي استفسارات وتساؤلات قانونية. مكتب محمد الدوسري في جدة بالمملكة العربية السعودية.

يمكنك طلب الاستشارة القانونية أون لاين من خلال الواساب.

رقم مستشار قانوني.

إذا كنت تريد رقم محامي ذو سمعة طيبة ويتمتع بالخبرة والكفاءة في تقديم الاستشارات القانونية بكل مناطق جدة  سنوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن رقم مستشار قانوني في المملكة. ومن خلال رقم مستشار قانوني يمكنك التواصل معه بدون عناء من خلال الاتصال أو من خلال تطبيق واتساب.

كما أنه يمكنك الاتصال معنا لأي استفسار قانوني يتعلق بالزواج أو الطلاق. أو استفسار قانوني يتعلق بالأمور العقارية كأن تكون مقبل على شراء أو بيع عقار أو صياغة عقد بيع الخ..

كل تلك الأسئلة والاستفسارات يمكن أن تحصل عليها من خلال طلب الاستشارة القانونية. وإن اختيارك الصحيح للمستشار القانوني سيحدد مسير أعمالك القانونية فيما بعد لأن اتخاذك للقرارات اللاحقة سيعتمد على الاستشارة القانونية المقدمة لك.

بالرغم من انتشار مكاتب المحاماة بكثرة في المملكة العربية السعودية ومع ذلك نجد الكثير من الأشخاص يخطئون في الاختيار لذا لا بد من اختيارك أفضل مكتب محاماة في جدة ولن تجد أفضل من مكتب محمد الدوسري في جدة.

وبدورنا سنقوم بتفسير الوقائع ورسم كل الاحتمالات الممكنة خلال سير القضية كما يتولى متابعة كل الإجراءات القانونية المتعلقة بك.

مستشار قانوني جدة.

مكتب محمد الدوسري بكل فخر يعتبر واحداً من أفضل مكاتب المستشارين القانونيين في جدة ذلك لأنه يمتلك الخبرة الطويلة والمعرفة الكبيرة في المهنة. كما أنه يعمل بجد ليقدم لك كل النصائح والمعلومات القانونية السليمة.

فإذا كنت ترغب بتواصل معنا يمكنك التوجه لمكتب محمد الدوسري في جدة أو اطلب استشارة أون لاين عبر الأرقام الواردة ليتم الرد عليك بأسرع وقت ممكن من خلال نخبة من مستشارين المملكة المرخص لهم بمزاولة المهنة من قبل وزارة العدل.

خدماتنا:

  • تفسير الرأي القانوني بما يتعلق بالقضايا والنزاعات.
  • معرفة حقوقك وواجباتك القانونية في كل شؤونك القانونية والمالية.
  • الإجابة على أي تساؤل قانوني.
  • التعرف على كل الحلول القانونية في أي خلاف يعترض طريقك.

محامي ومستشار قانوني.

الاستشارة القانونية من محامي ومستشار قانوني أمر في غاية الأهمية ذلك لأن خبرة المحامي والمستشار القانوني بكل تأكيد ستختصر كثيراً من الوقت والجهد. فدرهم وقاية خيراٌ من قنطار علاج. فالمستشار القانوني من خلال خبرته لديه نظرة لمستقبل قضيتك القانونية. وفيما يلي بعض الفوائد لاستشارة المحامي قبل أخذ أي إجراء قانوني:

  • المحامي والمستشر القانوني يضمن لك السير القانوني الصحيح لقضيتك.
  • من خلال خبرته بالقضايا السابقة المشابهة لقضيتك يعرفك بالمراحل التي ستمر بها قضيتك مستقبلاً.
  • الترافع عنك أمام المحاكم بمختلف درجاتها واختصاصاتها. لمزيد من التفاصيل راجع مقال أنواع المحاكم واختصاصاتها في السعودية.
  • يُعنى محامي الشركات بالتمثيل القانوني عن مختلف أنواع الشركات.
  • حل التركات وتقسيم الارث وفق الأصول والشرع.
  • حل الخلافات الأسرية ومحاولة الصلح بين الزوجين قبل الطلاق أو الخلع. أو رفع دعوى فسخ النكاح والخلع إن لزم الأمر.
  • إثبات دعاوى النسب والوصاية.
  • الدفاع عن المظلومين في كل أنواع القضايا الجزائية.
  • محاولة الصلح بين الأطراف من خلال جلسات التحكيم والمشاورة.
  • التوكل عنك أمام مختلف الجهات الحكومية والغير حكومية.
  • صياغة أنواع العقود التجارية.
  • متابعة سير الإجراءات في مختلف أنواع القضايا.
  • تقديم النصح والاستشارة القانونية.
  • دراسة مجريات الوقائع والأحداث لاستقصاء الأدلة والبراهين التي تدعم موقفك في المحكمة.

مستشار قانوني في السعودية.

جميعنا نتعرض للمواقف التي لانعرف ماحلها وكيف يمكن أن نتصرف فيها لذا نبحث عنمحامي أو مستشار في السعودية فربما تحتاج لاستشارة لـ صياغة عقد بيع أو تحتاج لمحامي القضايا الأسرية.

أو قد تواجهك قضية جنائية حساسة كالابتزاز أو التهديد بالقتل وتحتاج لمحامي جنائي.

أيّما كان الاختصاص الذي تحتاجه ليس من المنطق أن تستعين بمن ليس لديه الخبرة والكفاءة باختصاص قضيتك. لذا استعن بأهل المعرفة والعلم لتتخطى القلق والتعب وتحافظ على سير أمورك بشكل صحيح يضمن الحفاظ على مصالحك وشؤونك القانونية.

الفرق بين المحامي و المستشار القانوني.

في الحقيقة نجد أن هناك اختلاف واضحاً بين تسمية المحامي والمستشار القانوني إذ أن المستشار القانوني مهني يقدم الاستشارات القانونية  للأشخاص وخاصةً بما يتعلق بالمشاكل الشخصية فقط.

أما المحامي فإنه شخص محترف و مؤهل حاصل على شهادة القانون و مصرح له بأن يمارس  مهنة المحاماة الشرعية و النظامية.

أي رفع الدعوى و قيدها إضافة لحضور جلسات المحاكمة و الحصول على الحكم القضائي وتقديم المشورة القانونية لموكليه ضمن المكتب و خارجه.

فإن كنت تبحث عن محامي في مدينة جدة للحصول على استشارة قانونية فيسعدنا ان نقدم لك خبراتنا و نعلمك بأننا نقدم لك أفضل الخدمات القانونية بمختلف المجلات القانونية.

بحيث يوفر مكتب أفضل محامي في جدة خط مساعدة الاستشارات القانونية باسعار رمزية عبر الهاتف بالسعودية.

 

1 أفكار بشأن “مستشار قانوني في جده”

  1. يعطيكم العافية أنا في مكة و أريد أن أحصل على استشارة قانونية من مستشار قانوني جدة مكة السعودية من أجل الحصول على بعض النصائح المتعلقة بتأسيس شركة والدخول مجال الاستثمار وكيفية الحصول على موافقة هيئة الاستثمار و كيف يمكنني تقسيم الحصص والأرباح بين الشركاء شاكرا لكم حسن تعاونكم من مكتب الدوسري الذي استحق لقب أفضل المكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.