مكاتب محاماة مشهورة في جدة

مكاتب محاماة مشهورة في جدة

مكاتب محاماة مشهورة في جدة يمكنكم الاستعانة بها عندما تواجهكم أي قضية أو دعوى قانونية، حيث يقدم مكتب المحاماة للعملاء الاستشارات القانونية على اختلاف أنواعها ويؤمن جميع الخدمات التي تكفل لهم حقوقهم وتساعد في تخفيف العقوبات قدر المستطاع في حال محاكمة العميل وإنزال العقوبات عليه.

لكن من المهم التعرف على تاريخ المكتب في المجال القانوني والاطلاع على آراء العملاء السابقين قبل التوجه إليه والتوكيل.

مكاتب محاماة مشهورة في جدة.

مكتب المحامي محمد الدوسري من فروع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل مكتب محاماة يقدم الاستشارات القانونية في جدة وفي المملكة العربية السعودية عامةً، يبرز هذا المكتب بسمعته العطرة ونجاحاته الباهرة.

مكاتب المحاماة هي جهات قانونية تقدم خدمات متنوعة وأعمال في مجال المحاماة للأشخاص سواء كانوا أشخاص طبيعيين أو ذوي صفة اعتبارية.

نقدم لكم قائمة بأفضل مكاتب محاماة مشهورة في جدة، وهي مكاتب معتمدة من وزارة العدل في جدة والتي تضم أفضل محامي في جدة:

الرقم اسم المحامي رقم التواصل
1 مكتب المحامي محمد عبود الدوسري أقوى محامي في جدة 00966566600220
2 مكتب محامي جدة من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية 00966545040509
3 مكتب المحامي محمد بن ابراهيم بن احمد الجريد 00966505591551
4 مكتب المحامي بكر عبد الله الصبحي 00966504503823
5 مكتب المحامي محمد أسامة محمد راضي 00966558811621
6 مكتب المحامي حسن حسين أحمد مباركي 00966555747038
7 مكتب المحامي سليمان صالح عبد الله الخميس 00966556824747
8 مكتب المحامي طلعت عبد العزيز بشير 00966506369200
9 مكتب المحامي علي محمد الشمراني 00966543119579
10 مكتب المحامي عبد الرحمن شاكر سرحان 00966544375977

 

ما هي اسعار المحامين في جدة؟

أسعار المحامين في جدة تختلف وفقاً لعدد من المعايير نذكر لكم منها التالي:

  1. الجهود المبذولة للعمل في القضية.
  2. الوقت الذي تحتاجه القضية.
  3. الخبرة والاختصاص لدى المحامي.

مكتب محاماة نسائي بجدة.

خلال حديثنا عن مكاتب المحاماة المشهورة من المهم تسليط الضوء على مكتب محاماة نسائي في جدة، لاحظنا انتشار مكاتب المحاماة النسائية في المملكة العربية السعودية وأثبتت هؤلاء المحاميات مهارة عالية في العمل في مهنة المحاماة وكفاءة عالية في كافة أنواع القضايا القانونية من خلال كسبهن للعديد من القضايا الشائكة وتحقيق أفضل النتائج.

كما أن المملكة العربية السعودية كانت حريصة على دعم النساء اللواتي يرغبن في مزاولة مهنة المحاماة حيث قدمت الكثير من التسهيلات في العديد من النواحي مثل إجراءات الحصول على الرخصة والسماح لهن بالبدء بمزاولة المهنة في مكاتب خاصة أو ضمن شركات ومكاتب قانونية معتمدة من قبل وزارة العدل السعودية.

وأفضل محامية سعودية في المملكة العربية السعودية يمكن أن نجدها لدى شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية التي تؤمن بقدرات وخبرات محامياتها، حيث هناك الكثير من النساء يرغبن بتوكيل محامية ليضمن الراحة في أثناء قيامهن بسرد تفاصيل القضية وخاصة في القضايا الحساسة.

انظر للفيديو:

الخدمات القانونية من مكاتب محاماة جدة.

الخدمات القانونية التي يقدمها أفضل محامي في جدة تشمل مجموعة من الخدمات الموجهة لدعم الأفراد والشركات في مختلف الجوانب القانونية وتتضمن هذه الخدمات:

  1. الاستشارات القانونية والرد على استفسارات الموكلين وتقديم التوجيه القانوني.
  2. تمثيل العملاء أفراد وشركات أمام المحاكم والهيئات القضائية.
  3. التوكل في القضايا التجارية وقضايا العقارات.
  4. الترافع بقضايا الأسرة والطلاق ورفع دعوى نفقة و دعوى حصر ورثة.
  5. يقدم الخدمات المتعلقة باستشارات العقود، النزاعات التجارية، إعادة الهيكلة والإفلاس، وغيرها من القضايا القانونية التي تخص الشركات.
  6. يقوم برفع دعوى قضائية أو اعتراض على حكم قضائي.
  7. رفع دعوى التعويض عن الطرد التعسفي من العمل وحل مختلف القضايا العمالية.
  8. تقديم دعوى في المحكمة التجارية.
  9. صياغة العقود والاتفاقيات وإعداد اللوائح التنظيمية والإدارية.

وغيرها من الخدمات القانونية في شتى فروع القانون وتخصصاته، مما يعزز من مكانتها كشريك قانوني موثوق لعملائها.

ما هو أفضل مكتب محاماة في جدة؟

مكتب المحامي محمد الدوسري من فروع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل مكتب محاماة يقدم الاستشارات القانونية في جدة وفي المملكة العربية السعودية عامةً، يبرز هذا المكتب بسمعته العطرة ونجاحاته الباهرة.

استشارات قانونية في جدة.

الاستشارة القانونية يقصد بها طلب معرفة الرأي القانوني بخصوص مسألة ذات طابع قانوني والتعرف على كيفية حل المشكلات القانونية بأنسب الحلول والتصدي لها.

حيث يتولى مهمة تقديم الاستشارات القانونية المحامين والمستشارين القانونيين، وتتنوع الاستشارات القانونية في جدة بين استشارات قانونية مكتوبة واستشارات قانونية شفهية واستشارات قانونية أونلاين، ولكل منهم سماته الخاصة التي سوف نقوم بتوضيحها كالتالي:

  1. الاستشارة القانونية المكتوبة: يمتاز هذا النوع من الاستشارات بالشمولية والدقة، حيث يقوم المستشار أو المحامي بتدوين تفاصيل الاستشارة القانونية مما يتيح للعميل فرصة العودة إليها في أي وقت يريده.
  2. الاستشارة القانونية الشفهية: تقدم الاستشارات بشكل شفوي، وغالباً ما يقدم هذا النوع في حال الأمور والقضايا البسيطة ولكن لا تكون هي الخيار المناسب عن الحاجة للحصول على استشارات قانونية دقيقة عميقة ومعقدة .
  3. الاستشارة القانونية أونلاين: أكثر الأنواع انتشاراً في الوقت الحالي حيث تمتاز بالسرعة مقارنة بالاستشارات الأخرى التقليدية، وقد تتم إما بشكل شفوي من خلال الاتصالات الهاتفية بين المحامي والعميل أو بشكل مكتوب من خلال المراسلات الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بهذا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا.

أفضل 10 مكاتب محاماة مشهورة في جدة وخدماتهم القانونية.

تعرفنا من خلاله على أقوى مكاتب محاماة مشهورة في جدة، راجين من الله أن يكون ما قدمناه فيه فائدة لكم ولا تترددوا لأي استشارة قانونية من التواصل معنا على الرقم call:00966566600220.

المصادر والمراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *